الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

4 ديسمبر.. "مصر تايمز" انفرد بجلسة صلح أحمد فتوح للتجديد للزمالك

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 12:58 ص
جانب من فعاليات جلسة
جانب من فعاليات جلسة عقد وصلح أحمد فتوح

نجح مسئولو نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تجديد عقد الظهير الأيسر أحمد فتوح لمدة ثلاث مواسم مع القلعة البيضاء.

 

4 ديسمبر.. "مصر تايمز" انفرد بجلسة صلح أحمد فتوح للتجديد للزمالك

 

انفرد"مصر تايمز" بتاريخ 4 ديمسبر،  بنشر تفاصيل جلسة الصلح التى عقدها مجلس إدارة نادى الزمالك مع اللاعب أحمد فتوح، لإنهاء أزمته وعودته للتدريبات مرة أخرى وتجديد تعاقده.

 


 

وقال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" بتاريخ 4 ديسمبر: "يعقد مجلس إدارة النادي جلسة مع أحمد فتوح، للنظر في أزمته بعدما تدخل العديد من رموز النادي لمحاولة حل الأزمة، والأيام المقبلة ستشهد عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية".


ونشر أحمد فتوح، عبر حساباته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي صور من جلسة توقيعه لنادي الزمالك بتواجد رئيس مجلس الإدارة الكابتن حسين لبيب، ووجه رسالة حب واعتذار لجماهير الفارس الأبيض.
 

‎بدأ احمد فتوح رسالته قائلا:جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب علي مدار سنوات.

 

‎وأضاف: اتشرف اليوم بالاعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويآ من الان الدفاع عن طموحات جماهيرنا واعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل علي الجميع.

 

‎وواصل: وبكل التقدير للجميع اعتذر عن اي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لادارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من اخواتي الكبار كباتن الفريق او اخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية ونستمر تحت شعار الزمالك اولا.

 

واختتم: وتقبلت كل العقوبات والخصومات واي قرارات لاثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك ‎كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لافضل نسخة من انفسنا ،توكلنا علي الله .. عاش الزمالك .. عاش الزمالك.


خاض أحمد فتوح 133 مباراة بقميص الزمالك، وسجل خلالها 5 أهداف وصنع 12، وتلقى 16 بطاقة صفراء وطرد وحيد.


أما عن بطولاته فحقق فتوح مع الزمالك بطولتين دوري مصري (2020-2021) ، (2021-2022)، وبطولتين كأس مصر (2018، 2021) ، وبطولة سوبر إفريقي (2019).