الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طقس الإسكندرية اليوم.. سقوط أمطار ورفع حالى الطوارئ

الأحد 14/يناير/2024 - 03:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تشهد محافظة الإسكندرية، نوة "الفيضة الكبرى" والتى تستمر لمدة 5 أيام، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة اليوم الأحد، هطول أمطار تكون متوسطة الشدة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على فترات متقطعة.

 

ويصاحب ذلك نشاط للرياح تصل سرعتها إلى 35-35 كم/س، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، جاء ذلك فى بيان عن شركة الصرف الصحى بالإسكندرية.

 

وأعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية رفع درجة الاستعداد، ونشر السيارات والبدلات وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات المحطات ووقف الإجازات وبدل الراحات بالصرف الصحى مع تواجد رؤساء القطاعات ومديرى العموم على مدار الساعة فى مناطق عملهم، والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أى مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أى شكاوى.

 

وأكدت الصرف الصحى بالإسكندرية على تمركز 182سيارة ومعدة بمختلف أنحاء الإسكندرية تتمركز بالمناطق الساخنة المتوقع تجمع مياه أمطار بها، والتشديد على جميع العاملين الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظا على سلامة العاملين والمواطنين، والتعامل الفورى مع أى تجمعات مياه فور حدوثها ثم تطهير الشنايش والشبكات لرفع أى مخلفات تجرفها مياه الأمطار.