الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنباء عن حضور رئيس الوزراء لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد

الأربعاء 17/يناير/2024 - 03:46 م
مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن إحتمالية حضور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لمباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد غينيا، والتي تنطلق اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية  لكرة اليد التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجارى  باستاد القاهرة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

 

أنباء عن حضور رئيس الوزراء لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد


وتقام مباراة الافتتاح بين منتخب مصر المستضيف للبطولة وغينيا ضمن المجموعة الثانية، فى تمام الثامنة مساء عقب حفل الاتتاح المقرر انطلاقه فى السادسة مساء بفقرات ليزر وعرض أفريقى طابور عرض للمنتخبات المشاركة . 
 

ومن المنتظر أن يشهد حفل الافتتاح  حضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين ومسئولو الاتحاد الأفريقى ومندوبو الدول المشاركة.

 

ويشهد أول أيام البطولة منافسات قوية بخلاف مباراة الفراعنة بين كلا من الكونغو الديمقراطية مع زامبيا وكاب فيردى مع رواندا ضمن المجموعة الأولى والكاميرون مع الكونغو برازافيل ضمن  المجموعة الثانية، بينما يلتقى الجزائر مع الجابون والمغرب مع ليبيا ضمن المجموعة الثالثة وأنجولا مع نيجيريا وتونس مع  كينيا ضمن المجموعة الرابعة.
 

ويواجه متصدر المجموعة الثانية "مجموعة مصر" وصيف المجموعة الرابعة "مجموعة تونس"، بينما سيلاقى وصيف المجموعة الثانية متصدر المجموعة الرابعة فى ربع نهائى البطولة