الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

السفير السعودي في اليمن: استهداف الحكومة اليمنية عمل إرهابي جبان

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 05:29 م
مطار عدن
مطار عدن

قال السفير السعودي في اليمن، محمد آل جابر، إن استهداف الحكومة اليمنية عند وصولها  مطار عدن عمل إرهابي جبان يستهدف كل الشعب اليمني، مؤكدًا دعم التحالف العربي بقيادة السعودية للحكومة الشرعية في البلاد.

وكتب آل جابر، على "تويتر"، اليوم الأربعاء: "سيمضي الاتفاق قدمًا، وسيتحقق السلام والأمن والاستقرار بعزيمة اليمنيين وحكومتهم الشجاعة"، مضيفًا: "التحالف بقيادة المملكة مستمر في الوقوف مع الشعب اليمني الشقيق وحكومتة الشرعية".

وتابع: "استهداف الحكومة اليمنية عند وصولها مطار عدن عمل إرهابي جبان، يستهدف كل الشعب اليمني وأمنه واستقراره وحياته اليومية".

واستطرد: "هذا الأمر يؤكد حجم الخيبة والتخبط التي وصل لها صانعو الموت والتدمير، نتيجة نجاح تنفيذ اتفاق الرياض، وتشكيل الحكومة اليمنية ومباشرتها للبدء في مهامها لخدمة الشعب اليمني".

وفي وقت سابق من اليوم، هزت 3 انفجارات صالة مطار عدن الدولي بالتزامن مع وصول طائرة تقل الحكومة إلى مدرج المطار، ما أسفر عن مقتل 10 وإصابة أكثر من 20 آخرين من المتواجدين قرب موقع الانفجارات، في حين جرى نقل رئيس الحكومة وأعضائها إلى قصر معاشيق الرئاسي في المدينة، وفقاً لما أفاد به مصدر في السلطة المحلية بعدن لوكالة "سبوتنيك".