الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيه دكتور يسرب صوت مريضة؟.. ريهام سعيد تواصل هجومها على طبيب التجميل اللبناني

الجمعة 26/يناير/2024 - 11:59 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

واصلت الإعلامية ريهام سعيد نشر صور وفيديوهات تشوهها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ردا على مبررات طبيب التجميل الذي تتهمه بالتسبب فى تشويه وجهها.

 

وقالت الإعلامية ريهام سعيد فى منشور عبر إنستجرام: لن أرد على هذا الهذي، ولن أنجرف لحرب ليس بها أي جدوي، طريقي هو التقارير الطبية والقضاء..يا جماعة لما حد يسرب صوت لواحدة ها تعمل له إعلان لو النتيجة كويسة، ده يقلل مني ولا من اللي محتاج إعلانات؟ وده إيه دخله في إنه شوهني؟ وهو فيه دكتور يسرب صوت المريضة؟ فين نقابة الأطباء اللبنانية؟ أقسم بالله العظيم حقي راجع".

 

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد كشفت تفاصيل تعرضها للتشوه في وجهها بعد إجرائها عملية تجميل على يد طبيب لبناني، وذلك بعد نشر فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"

 

قالت ريهام سعيد، في مقطع فيديو: " الحقيقة عمري ما طلعت لايف إنستجرام، بس أنا مصممة أن أى حد يغلط يتحاسب، واللي بيحصل ده مش حاجة حلوة أن حد مشهور يطلعها لنفسه، أكيد مش حاجة لطيفة أبدا إني أطلع مشوها".

 

 

وأشارت إلى إنها اضطرت أن تقوم بعمل "تاتو" في محاولة منها لمعالجة شكل حاجبيها، مؤكدة أنها لن تستطيع التمثيل بشكلها المشوه بهذا الوجه.

 

وأكدت أن عينيها لا تظهر بشكل طبيعي، وأنها قامت بالعلاج منذ شهرين، وأصيبت بعدد من التلفيات وتحتاج لعمليت ة جراحية مجددا.