الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يُهنئ السيسى وكبار رجال الدولة بالعام الميلادى الجديد 2021

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 12:06 ص
مصر تايمز

بعث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمُناسبة العام الميلادى الجديد 2021م.

وجاء نص البرقية، "يُشرفنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة كفر الشيخ بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الميلادى الجديد، داعين المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأن يطل علينا العام الجديد وقد بلغت مسيرة العمل الوطنى نحو التنمية والازدهار، داعياً الله أن يُبارك المولى عز وجل جهودكم المُخلصة نحو دفع عجلة التنمية التى تشهدها مصرنا الغالية.. وفقكم الله يا سيادة الرئيس وسدد على طريق الخير والأمن خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير".

كما أرسل المحافظ، برقيات تهنئة مُماثلة للدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء، والمحافظين، وقادة أفرع القوات المسلحة، وكبار شخصيات الدولة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر، وأن يُنعم على الشعب المصرى بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

كما قدّم محافظ كفر الشيخ، التهانى لأهالى المحافظة، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ بالمحافظة، وأعضاء الجهاز التنفيذى بمُناسبة حلول العام الميلادى الجديد، داعياً الله أن يُكلل الجهود كافة بالنجاح والتوفيق حتى يتحقق للشعب المصرى كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.