الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي في مهمة جديدة مع الاتحاد بالدوري السعودي

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:04 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ضيفاً على الباطن في الثانية وعشر دقائق ظهر اليوم بملعب "نادي الباطن"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الباطن المركز الـ 11 برصيد 11 نقطة.

وكشفت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن أحمد حجازي بات جاهزاً للمشاركة في مباراة الباطن بعد تعافيه من الإصابة البسيطة التي كان يعاني منها بعد لقاء الكلاسيكو أمام الهلال، حيث تواجد مع الفريق أمس في "حفر الباطن" وشارك بالمران الأخير الذي أقيم على ملعب المباراة برفقة اللاعبين العائدين من الإصابة المدافع مهند الشنقيطي ورومارينهو، كما يتواجد رودريقز مع الفريق بعد تعافيه هو الآخر من الإصابة.

من ناحية أخرى، اختار موقع "جول" السعودي، أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد ضمن أفضل الصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية مؤخراً، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الآتي".

وذكر الموقع "أحمد حجازي، انضم إلى نادي الاتحاد، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ليضيف الكثير من القوة إلى دفاع العميد، ويحسن من شكل الفريق عن المواسم الماضية، وأصبح من العناصر الأساسية للفريق، الذي يحتل المركز الرابع من ترتيب الدوري".

وأضاف أن أحمد حجازي يعد من اللاعبين الذين أحدثوا فارقاً كبيراً مع أنديتهم مثل الأرجنتيني إيفر بانيجا الذي انضم لصفوف الشباب السعودي قادماً من إشبيلية الإسباني الصيف الماضي، وألكساندرو ميتريتسا الذي انضم لصفوف الأهلي على سبيل الإعارة قادماً من نيويورك سيتي الأمريكي، والغاني صامويل أوسو، لاعب الأهلي.