الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من أحمد الشيخ بعد الانتقال إلى الإسماعيلي

السبت 03/فبراير/2024 - 12:46 ص
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

عبر أحمد الشيخ عن سعادته بالانضمام لنادي الإسماعيلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي، مؤكدا أن الدراويش أحد أكبر الأندية في مصر ويتمتع بجماهيرية عريضة في الوطن العربي.

 

أول تعليق من أحمد الشيخ بعد الانتقال إلى الإسماعيلي

 

وأضاف في تصريحات للمركز الإعلامي: "سنقاتل لتحقيق الإضافة الفنية المنتظرة ووضع الفريق في المكانة التي يستحقها بين الكبار".

 

وتابع: "جماهير الإسماعيلي تضرب دائما أعظم الأمثلة في الوفاء والانتماء وسنقاتل من أجل إعادة البسمة لهم".

 

وأتم: "سنعمل على تحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات من أجل استعادة توازن الفريق وتحقيق أهداف الجهاز الفني والجماهير".

 

وأتم مسئولو نادي الإسماعيلي، التعاقد رسميا مع أحمد الشيخ، في صفقة انتقال حر، بداية من يناير الجاري، بعد ترحيب من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

 

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في حل أزمة القيد بعد تسديد كافة الغرامات الموقعة على النادي وتسوية جميع المنازعات.

 

تمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد  مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أومستحقات متأخرة أوأي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

وسدد الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

 

من جانب آخر فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره نجوم مصر، بهدف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على استاد الإسماعيلية، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري المصري.

 

سجل عمر الساعي، هدف المباراة الوحيد فى الدقيقه 9، من عمر اللقاء.

دخل الفريق المباراة بتشكيل يضم كل من، أحمد عادل عبد المنعم، في حراسة المرمى، ومحمد هاشم، ومحمد دسوقي، ومحمد نصر، ونادر فرج، ومحمد بيومي، ومحمد حسن، ومحمد عبد السميع، وعمر الساعي، وبشار أشرف وحسن صابر.

 

وفى الشوط الثانى أجرى الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال بعض التعديلات بمشاركة عماد حمدي ومروان حمدي وعبدالله حسني ومحمد وجدي وعبدالله السعيد.

 

وحضر اللقاء المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي، والأستاذ مصطفى شله أمين الصندوق، والأستاذ أحمد فهيم عضو مجلس الإدارة.

 

كما شهد اللقاء حضور كلا من الكابتن علي أبو جريشه رئيس قطاع الكرة، والكابتن عماد سليمان المشرف على الفريق الأول.