الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريان والقندوسي يقودان تشكيل سيراميكا في مواجهة الاتحاد بكأس الرابطة

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 06:54 م
أحمد ريان
أحمد ريان

يستضيف فريق الاتحاد السكندري سيراميكا كليوباترا على ملعب الأسكندرية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة المصرية لكرة القدم موسم 2023-2024.

 

ريان والقندوسي يقودان تشكيل سيراميكا في مواجهة الاتحاد بكأس الرابطة

 

وينطلق اللقاء في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويدخل سيراميكا اللقاء من أجل الوصول للنهائي للمرة الثانية على التوالي في البطولة التي يحمل لقبها.

أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن أيمن الرمادي ، تشكيل الفريق لمواجهة الاتحاد الليلة

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام 

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني. 

خط الوسط: محمد توني  - محمد عادل - أحمد القندوسي - فيڤور اكيم - صديق ايجولا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

وتأهل الاتحاد السكندري لنصف النهائي بعد الفوز على إنبي بثنائية نظيفة في الدور ربع النهائي، بينما وصل سيراميكا لهذا الدور بعد أن أقصى سموحة بنتيجة 2-0.

وأنهى الاتحاد دور المجموعات متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، لحصد بطاقة التأهل لربع النهائي، جمعها من فوزين على مودرن فيوتشر في الجولة الأولى بهدف نظيف، قبل أن يفوز على بلدية المحلة بنفس النتيجة، وخسر الاتحاد المواجهة الأخيرة في المجموعة أمام سموحة بهدفين للاشيء.

 

تأهل سيراميكا كليوباترا لدور الـ 8 متصدراً للمجموعة الثالثة 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة،  حيث فاز علي إنبي في الجولة الأولى بثنائية نظيفة،  والمباراة الثانية أمام الإسماعيلي تغلب عليهم بنتيجة 3\1 وتعادل في الجولة الاخيرة امام نادي الداخلية.

 

 ويحصل بطل كأس الرابطة على مجموع جوائز مليون و500 ألف جنيه مصري، بجانب مشاركته في بطولة السوبر المصري بنظامها الجديد التي تضم كلا من بطل الدوري والكأس ووصيف الدوري وبطل كأس الرابطة المحترفة، بينما يحصل الوصيف على مليون جنيه.