الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا يفوز على الاتحاد ويصعد لنهائي كأس الرابطة

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 09:52 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

سقط فريق الاتحاد السكندري امام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، على ملعب الأسكندرية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة المصرية لكرة القدم موسم 2023-2024.

 

سيراميكا كليوباترا يفوز على الاتحاد ويصعد لنهائي كأس الرابطة

 

سجل هدف سيراميكا كليوباترا أحمد القندوسي في الدقيقة 30 من عمر المباراة

 

وأعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري التشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة الليلة في نصف نهائي كأس الرابطة

 

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان

الدفاع: هشام صلاح – محمود شبانة - سيف تقا - عمرو صالح 

الوسط: خالد الغندور – ناصر ناصر- الحبيب حسن- عبدالغني محمد 

الهجوم: أحمد عيد، رجب عمران.

 

وتأهل الاتحاد السكندري لنصف النهائي بعد الفوز على إنبي بثنائية نظيفة في الدور ربع النهائي، بينما وصل سيراميكا لهذا الدور بعد أن أقصى سموحة بنتيجة 2-0.

 

وأنهى الاتحاد دور المجموعات متصدرا للمجوعة الأولى برصيد 6 نقاط، ليحصد بطاقة التأهل لربع النهائي، جمعها من فوزين على مودرن فيوتشر في الجولة الأولى بهدف نظيف، قبل أن يفوز على بلدية المحلة بنفس النتيجة، وخسر الاتحاد المواجهة الأخيرة في المجموعة أمام سموحة بهدفين للاشيء.

 

تأهل سيراميكا كليوبترا لدور الـ 8 متصدراً للمجموعة الثالثة 7 نقاط بعد الفوز في مبارتين والتعادل في مباراة واحدة،  حيث فاز علي انبي في الجولة الاولي بثنائية نظيفة،  والمباراة الثانية امام الاسماعيلي تغلب عليهم بنتيجة 3\1 وتعادل في الجولة الاخيرة امام نادي الداخلية.

 

ويحصل بطل كأس الرابطة على مجموع جوائز مليون و500 ألف جنيه مصري، بجانب مشاركته في بطولة السوبر المصري بنظامها الجديد التي تضم كلا من بطل الدوري والكأس ووصيف الدوري وبطل كأس الرابطة المحترفة، بينما يحصل الوصيف على مليون جنيه