الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رمضان 2024.. أحمد داش شاب مكافح في مسلسل "مسار إجباري"

الخميس 08/فبراير/2024 - 03:09 م
الفنان أحمد داش
الفنان أحمد داش

يشارك الفنان أحمد داش في السباق الرمضاني 2024 بمسلسله مسار إجباريبدور شاب متطلع للمستقبل وبشوش، ويفكر كيف يجلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة ويكافح بالدخول في مشاريع ولكن يتعرض لظروف حياتية صعبة تغير من واقعة البسيط”.

 

 

وقد ظهر أحمد داش في الصور الأولى من مسلسله بشكل مختلف بالدقن الخفيف ويبدو أنه من عائلة متوسطة الحال.

 

 

 مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.

 

أعمال أحمد داش


وتعاقدا أحمد داش على المشاركة في فيلم"شمس الزناتي"بطولة النجم محمد إمام والنجمة أمينة خليل، وعدد من النجوم أبرزهم طه دسوقي، مصطفى غريب، عمرو عبدالجليل، ومن سيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

 

وكان أحمد داش قد شارك في فيلم"هارلي"بطولة النجمة محمد رمضان والنجمة مي عمر، وعدد من النجوم أبرزهم محمود حميدة، حسني شتا، مي كساب، باسل الزارو، إسماعيل فرغلي، ومن تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج كامل التركي والذي سبق طرحه لأول مرة في أبريل2023.

 

وفي سياق متصل، أحمد داش قد تألق في مشاركته في مسلسل"جعفر العمدة"بطولة النجم محمد رمضان، وعدد من النجوم أبرزهم هالة صدقي، جوري بكر، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، طارق النهري، أحمد فهيم، دعاء حكم، منذر ريحانة، أحمد عبدالله، مجدي بدر، لبنى ونس، ومن تأليف وإخراج محمد سامي والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.