الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يقدم صفقاته الجديدة في مؤتمر صحفي

الأحد 11/فبراير/2024 - 08:39 م
صفقات الإسماعيلي
صفقات الإسماعيلي

نظم النادي الإسماعيلي مؤتمر صحفي اليوم بمقر النادي  لتقديم صفقاته الجديدة بحضور علي أبوجريشة رئيس قطاع الكرة وعماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول، فضلا عن الاستاذ مصطفى شلة أمين الصندوق والأستاذ أحمد فهيم عضو مجلس الإدارة.

الإسماعيلي يقدم صفقاته الجديدة في مؤتمر صحفي

 

بدأ المؤتمر بكلمه افتتاحية من قبل أحمد سليمان المتحدث الرسمي باسم النادي رحب خلالها بالسادة الضيوف، مؤكدا أن النادي مؤسسة عريقة نجحت في تخطي الصعاب وكان آخرها حل أزمة إيقاف القيد والفضل يعود في ذلك لمجلس الإدارة تحت قيادة المهندس نصر أبو الحسن.

 

وتحدث علي أبو جريشة رئيس جهاز الكرة بالنادي خلال المؤتمر الصحفي قائلا:"النادي مر بفترة عصيبة بسبب سياسات المجالس السابقة التي ساهمت في إغراقه بالديون وعلينا الإلتفاف حوله لعبور تلك الأزمة وإعادة الفريق لسابق عهده".

 

ووجه أبوجريشة الشكر لجماهير النادي: "شكرا لجماهيرنا العظيمة التي دائما تضرب أكبر مثال في مساندة اللاعبين رغم الظروف الصعبة، وأشكر مجلس الإدارة الحالي على تحمل المسئولية في هذا التوقيت الصعب والقادم أفضل بمشيئة الله".

 

كما تم عرض خلال المؤتمر فيلم تسجيلي عن أبرز إنجازات مجلس الإدارة منذ توليه المهمة، وفي نهاية المؤتمر تم تقديم اللاعبين وسط اهتمام اعلامي من كافة وسائل الإعلام المختلفة.

 

وتعاقد برازيل مصر مع 7 صفقات في من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي، كان في مقدمتها أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي السابق، وهشام محمد، وإريك تراوري وعبد الكريم مصطفى بجانب انتقال الثنائى على الملوانى لاعب بور فؤاد وحاتم سكر لاعب الزمالك السابق، وعبد الرحمن الدح.