الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم السبت 2-1-2021 والقنوات الناقلة

السبت 02/يناير/2021 - 11:11 ص
الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي

يشهد اليوم السبت الموافق 2-1-2021 إقامة عدد من المباريات المحلية ببطولة الدوري الممتاز، ومباريات عالمية بالدوري الأسباني والدوري الإنجليزي.

وتستكمل اليوم السبت مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، كما يستأنف الدوري الإنجليزي والأسباني الجولة الـ17 من البطولة.

ويعرض لكم موقع "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الدوري المصري 

سموحة × سيراميكا كليوباترا
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي سموحة نظيره سيراميكا كليوباترا في الساعة الثانية والنصف ظهرًا على ستاد الإسكندرية بالجولة الـ5 من بطولة الدوري الممتاز، وتذاع المباراة عبر شاشة ON Time Sports 1 HD.

طلائع الجيش × الاتحاد السكندري
يقابل الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش نظيره الاتحاد السكندري في تما الساعة الـ5 مساءً بالجولة الخامسة من البطولة العامة، وتبث أحداث المباراة عبر شاشة ON Time Sports 2 HD.

إنبي × الزمالك
ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي إنبي نظيره الزمالك في الساعة السابعة والنصف مساءً، بالجولة الـ5 من بطولة الدوري الممتاز، وتذاع أحداث المباراة عبر شاشة ON Time Sports 1 HD.

الدوري الإنجليزي

توتنهام هوتسبير × ليدز يونايتد
يقابل توتنهام هوتسبير نظيره ليدز يونايتد في الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالجولة الـ17 من بطولة الدوري، وتيث أحداث المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

كريستال بالاس × شيفيلد يونايتد
يواجه فريق كريستال بالاس نظيره شيفيلد يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساءً  بالجولة الـ17 من البطولة وتذاع عبر شاشة beIN Sports HD 2.

برايتون × وولفرهامبتون
برايتون في مواجهة وولفرهامبتون في الساعة السابعة والنصف مساءً بالجولة الـ17 من البطولة عبر شاشة beIN Sports HD 1،beIN Sports HD 2.

وست بروميتش ألبيون × آرسنال
يقابل وست بروميتش ألبيون نظيره آرسنال في تمام الساعة الـ10 مساءً بالجولة الـ17 من بطولة الدوري، ونتذاع عبر شاشة beIN Sports HD 2.

الدوري الأسباني

فياريال × ليفانتي
يواجه فياريال نظيره ليفانتي في تمام الساعة الـ3 مساءً بالجولة الـ17 من بطولة الدوري الأسباني وتذاع المباراة عبر شاشة beIN Sports HD 3.

ريال بيتيس × إشبيلية
يقابل ريال بيتيس نظيره إشبيلية في الساعة الخامسة والربع مساءً بالجولة الـ17 من الدوري الإسباني، وتيث أحداث المباراة عبر شاشة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3.

خيتافي × بلد الوليد
خيتافي يواجه بلد الوليد في الساعة السابعة والنصف مساءً بالجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني، وتذاع عبر شاشة beIN Sports HD 3.

ريال مدريد × سيلتا فيجو
ريال مدريد يواجه نظيره سيلتا فيجو في تمام الساعة الـ10 مساءً بالدوري الأسباني في الأسبوع الـ17، وتبث عبر شاشة beIN Sports HD 1،beIN Sports HD 3.