الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الوكرة يواجه السد القطري في قمة دوري نجوم قطر الليلة

الأحد 25/فبراير/2024 - 10:11 ص
حمدي فتحي لاعب فريق
حمدي فتحي لاعب فريق الوكرة

تستأنف من جديد منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم بعد إنتهاء التوقف الدولي للمنتخبات الآسيويه على وقع الإنجاز الآسيوي التاريخي، بفوز المنتخب العنابي بكأس أمم آسيا 2023 التي استضافتها الدوحة خلال الأيام السابقة .

الوكرة يواجه السد القطري في قمة دوري نجوم قطر الليلة

 

ويواجه اليوم فريقي السد القطري ونادي الوكرة الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري ونجم خط وسط النادي الأهلي السابق اللاعب حمدي فتحي في قمة دوري نجوم قطر اليوم الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد الجنوب المونديالي.

 

ويتصدر السد جدول الترتيب، قبل بداية مباريات الجولة، حيث خاض 12 مباراة في مسابقة دوري نجوم قطر جمع من خلالهم 31 نقطة ، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في مثلها.

 

بينما يحتل فريق الوكرة المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري حيث خاض الفريق 12 مواجهة أيضاً وجمع من خلالهم 27 نقطة ، حيث حقق الفوز في 8 مبارايات وتعادل في 3 وخسر في مباراة وحيدة في الدوري هذا الموسم.


ويقدم الوكرة مستويات رائعة هذا الموسم، ويقدم حمدي فتحي أيضاً أداء رائع مع الفريق منذ إنضمامة للفريق القطري .

 

 وكان قد أعرب وسام رزق مدرب السد عن أمله في مواصلة النتائج الجيدة للحفاظ على الصدارة وتطلعاته لمواصلة الأداء المميز بعد عودة الدوري من جديد بعد فترة التوقف بسبب إقامة نهائيات كأس آسيا قطر 2023 حيث قدم التهنئة للمنتخب القطري بعد تتويجه باللقب للمرة الثانية تواليا.

 

وعلي الجانب الأخر أبدى علي رحمة المري مساعد مدرب الوكرة عن تطلعاتهم لمواصلة تقديم المستوى الجيد خلال المواجهة التي تجمعهم مع السد.. مشيرا إلى جاهزية الفريق للظهور بمستوى مميز لتحقيق الفوز.

 

وأكد المري، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي ، أنهم أكملوا استعداداتهم للمباراة مشيرا إلى أن اللاعبين أصبح تركيزهم على تقديم أفضل ما لديهم.