الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصالة تحصن حنجرتها بقراءة القرآن الكريم قبل صعودها على المسرح "فيديو"

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 11:17 ص
أصالة
أصالة

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة أصالة بصحبة زوجها فايق حسن قبل حفلها الأخير في أبو ظبي، وهي تحصن صوتها، وظهرت أصالة وهي تقرأ القرآن وبعدها تمسح بيدها على رقبتها لتحصين صوتها وحنجرتها.

 

من ناحية أخرى، سجلت أصالة تتر مسلسل "نعمة الافوكاتو"، المقرر عرضه في رمضان 2024، ومن بطولة مي عمر، ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم سيليميديا، وتقدم أصالا أغنيتين الأولى بعنوان "الجوكر"، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان خالد نبيل، كما تقدم أغنية التتر بعنوان "الحظ"، وهي من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو.

 

يذكر أن، كرم مهرجان Joy Awards بالسعودية النجمة أصالة لفوزها بجائزة أفضل مطربة عربية، وقامت أصالة بمشاركة جائزتها مع النجمة أنغام قائلة ،" صديقتى والنجمة الكبيرة.. واتصالحنا مؤخرا".

 

بدأت قصة الخلاف بين الثنائي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة، ثم فرقهما خلاف عائلي، بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى، ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى