الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبي يستضيف الاتحاد السكندري في الدوري المصري الليلة

الأحد 03/مارس/2024 - 09:23 ص
فريق إنبي
فريق إنبي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى،  فى السابعة مساء اليوم ، نظيره إنبى ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، فى المواجهة المقررة إقامتها على أرض ملعب استاد بتروسبورت.

إنبي يستضيف الاتحاد السكندري في الدوري المصري الليلة

 

وشدد طارق العشرى، مدرب الاتحاد، للاعبيه على صعوبة مباراة إنبى، باعتباره يقدم عروضًا قوية ويعتلى صدارة الدورى فى الوقت الحالي ، وأن المباراة لن تكون سهلة على لاعبى زعيم الثغر.

 

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركزالـ6 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد20 نقطة بعدما لعب الفريق 12 مباراة وحقق الفوزفي 5 مبارايات وتعادل في 5 وتلقي الهزيمة في مبارياتين.

 

على الجانب الآخر، يطمح فريق إنبى بقيادة مدربه سيد ياسين، إلى مواصلة هيمنته على صدارة مسابقة الدورى بعدما رفع الفريق البترولى رصيده إلى 26 نقطة عقب التعادل مع سموحة فى الجولة الماضية سلبيًا، وذلك بعدما خاض الفريق البترولى 14 مباراة، حيث فاز فى 8 مباريات، وتعادل مباراتين، وخسر فى 4 أخرى.

 

تقام المباراة علي ملعب نادي إنبي ستاد بترو سبورت وسيتم إذاعة المباراة عبر قنوان أون تايم سبورتس حيث أن القناة تعد الناقل الحصري والوحيد لـ بطولة الدوري وجميع البطولات المحلية.