الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ينتظر مصير سوار الغيني الغامض في الكونفدرالية الأفريقية

الأحد 03/مارس/2024 - 09:51 ص
الزمالك
الزمالك

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أكثر من هدف من وراء مواجهته أمام أكاديمية سوار الغيني على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الختامية من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية. 

 

الزمالك ينتظر مصير سوار الغيني الغامض في الكونفدرالية الأفريقية

 

تنطلق مباراة الزمالك ضد أكاديمية سوار الغيني في كأس الكونفيدرالية الإفريقية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.تُعَد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولات الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


ويخطط البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق الأبيض صاحب الأرض وبطل نسخة 2019، لتحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف للابتعاد بالصدارة التي يحتلها الزمالك برصيد 13 نقطة، والعبور إلى ربع نهائي البطولة القارية المرموقة على رأس مجموعته، كما أن الانتصار بات مطلبا معنويا للأبيض قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام الأهلي بالسعودية في نهائي كأس مصر الجمعة المقبل. 


ويتسلح جوميز بعدد من الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة التي تمتلك القدرة على تحقيق رغبات المدرب البرتغالي، والممثلة في الجناح الدولي الخطير أحمد السيد "زيزو" ومصطفى شلبي وناصر منسي ويوسف إبراهيم "أوباما"، وهؤلاء لديهم القدرة على وضع سوار بجانب مواطنَيه هافيا كوناكري وحورويا اللذين تجرعا مرارة الخسارة أمام الفرق المصرية ببطولات الكاف، خاصة أن سوار يبحث عن ترك ذكرى طيبة بعد خروجه رسميا من هذه المرحلة للبطولة القارية.

 

أعلن نادي الزمالك عبر قناته الرسمية رفضه التام تأجيل مباراة الفريق أمام سوار الغيني في ختام دورالمجموعات من بطولة الكونفدرالية، بسبب تأخر وصول الفريق الغيني للقاهرة.

 

وكان من المقرر أن يلعب الزمالك أمام سوار الغيني في ختام مباريات المجموعة الثانية التي يتصدرها الأبيض بـ 13 نقطة.

 

وقال الأبيض أن الكاف أرسل طلب لنادي الزمالك لتأجيل مباراة سوار الغيني لمدة 24 ساعة بسبب عدم وصول الفريق إلى القاهرة حتى الآن، لكن قوبل ذلك بالرفض من قبل الزمالك لإرتباطه بموعد سفر للسعودية صباح الإثنين استعداد لخوض نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

 

وإلى الآن لا يعرف  نادي الزمالك  مصير المباراة سواء إقامتها أو إلغاءها، كما أن موعد وصول الفريق الغيني إلى القاهرة غير معلوم.

 

وأكد نادي الزمالك في  للكاف أنه لا يستطيع تأجيل المباراة لساعتين حتى لأنه مرتبط بحجز السفر إلى المملكة العربية السعودية صباح يوم الإثنين.