الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يسيطر علي أحداث الشوط الأول بين طلائع الجيش والداخلية بالدوري

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 04:58 م
طلائع الجيش
طلائع الجيش

إنتهي أحداث شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين فريقي طلائع الجيش والداخلية في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التعادل السلبي يسيطر علي أحداث الشوط الأول بين طلائع الجيش والداخلية بالدوري

 

ويستضيف اليوم فريق طلائع الجيش نظيره الداخلية في الجولة الخامسة عشر ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتازعلي ستاد جهاز الرياضة الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

شوط أول متوسط بين الفريقين بدون خطورة حقيقيه من فريق علي مرمي الأخر طوال شوط المباراة الأول.

 

وشهد الشوط الأول 3 محاولات للفريقين علي المرمي و إشهار ثلاث بطاقات صفراء للفريقين 2 منهم لـ فريق الداخلية حصل عليها اللاعب إيهاب سمير في الدقيقة 11، والبطاقة الثانية حصل عليها اللاعب إسلام عبد النعيم في الدقيقة 33 ، ومن فريق الطلائع أيضاً اللاعب يسري وحيد حصل علي بطاقة صفراء في الدقيقة 16.

 

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ7 برصيد19 نقطة من بعدما لعب الفريق 13 مباراة هذا الموسم إستطاع تحقيق الفوزفي 5 مبارايات وتعادل في 4 وتلقي الهزيمة في 4 مبارايات.

 

بينما علي الجانب الأخر يدخل فريق الداخلية وهوا متذيل جدول ترتيب الدوري المصري في المركز الـ18 من خلال 13 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم , وحقق الداخلية الفوز في مباراة واحده وتعادل في 5 وتلقي الهزيمة في 7 مباريات.

 

و طالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبيه بضرورة استعادة الانتصارات للعودة للمربع الذهبى للمسابقة.