الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ بيراميدز ضد فاركو بالدوري المصري الممتاز

الأربعاء 06/مارس/2024 - 01:14 م
بيراميدز
بيراميدز

يلتقي اليوم فريق فاركو نظيره بيراميدز في الجولة الخامسة عشر ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة علي ستاد الدفاع الجوي.

 

التشكيل المتوقع لـ بيراميدز ضد فاركو  بالدوري المصري الممتاز

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي 

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين

خط الهجوم: فيستون ماييلي

يدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم بعد ضربتين موجعتين لحقت بيه في المبارياتين الأخيرتين  بعدما خسر أمام مازيمبي الكونغولي خارج ملعبه وودع دوري أبطال أفريقيا، وتعادل مع نواذيبوفي دوري الأبطال علي ملعبه في  القاهرة في المباراة الأخيرة.

 

ويحتل فريق بيراميدز المركز الـ6 في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة من بعدما لعب الفريق 10 مبارايات حقق الفوز في 6 مبارايات وتعادل في 3 وتلقي الهزيمة في لقاء وحيد.

 

ويسعي فريق بيراميدز اليوم لخطف الثلاث نقاط  للرجوع إلا مساره وتحقيق نتائج ترضي المدير الفني و مجلس الإدارة بعد الهزائم الذي لحقت بهم في الفترة الأخيرة وبعدما ودع دوري الأبطال هذا الموسم.

 

بينما علي الجانب الأخر يدخل فريق فاركو وهوا متواجد في المركز الـ16 قبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد10 نقاط بعدما خاض الفريق 13 مباراة ، إستطاع تحقيق الفوز في مبارياتين وتعادل في 4وتلقي الهزيمة في 7مبارايات.

 

وبطبيعة الحال يأمل فريق فاركو في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز اليوم لتحسين وضعه في جدول ترتيب مسابقة الدوري والإبتعاد عن مراكز الهبوط.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات أون تايم سبورتس حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الممتاز وجميع البطولات المصرية.