السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تزاحم المئات أمام بنك مصر فى كفر الشيخ وسط غياب إجراءات الوقاية (صور)

الأحد 03/يناير/2021 - 03:00 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهد مُحيط بنك مصر فرع بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، زحاماً شديداً من المواطنين، مُنذ صباح اليوم الأحد، سواء من أجل الإيداع والسحب أو إجراء التعاملات المصرفية الأخرى، وسط غياب الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.

وتزاحم مئات المواطنين أمام ماكينة الصراف الآلى ATM الخاصة ببنك مصر، فى ظل إهمال التباعد الاجتماعى لمنع انتشار الفيروس، فضلاً عن عدم ارتداء الكمامات لبعض العُملاء، فى الوقت الذى خصص فيه مسؤولى البنك سُرادق لحماية الجمهور من أشعة الشمس.

وقال أحد شهود العيان، بمدينة بيلا، لـ"مصر تايمز"، إن الزحام بدأ على فرع البنك مُنذ الساعة السابعة صباحاً، وذلك فى أول أيام الأسبوع من شهر يناير، لافتاً أن البنك يشهد زحاماً كبيراً من عُملاء بنك مصر، فى أول كل شهر، من أجل الإيداع والسحب أو إجراء التعاملات المصرفية الأخرى.

ومن جانبه، أكد مصدر مسئول بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، أن بنك مصر فرع بيلا يقع فى شارع استراتيجيّ بكلّ معنى الكلمة؛ وهو شارع "الثورة 2"، وهو ما يجعل هناك ازحاماً أمام البنك، بسبب مرور الموطنين والسيارات فى هذا الشارع الحيوى، مُشيراً إلى أنه سيتم العمل على وضع ملصقات أمام البنك لضمان التباعد الاجتماعى بين المُترددين، للحد انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.