الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

بعد تألقه في "مسار إجباري".. معاذ نبيل لـ"مصر تايمز": كواليس العمل ضحك وهزار.. وأحمد داش رشحني للدور.. ونفسي اشتغل مع كريم عبد العزيز.. وهذا سر غيابي لفترة

الخميس 14/مارس/2024 - 07:33 م
داش ومعاذ نبيل
داش ومعاذ نبيل

عاد الطفل المشاغب معاذ نبيل في فيلم "لا مؤاخذة"، بعد مرور 10 سنوات، على تعاونه مع النجم أحمد داش، ليظهر من جديد معه في مسلسل "مسار إجباري"، الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024، وتدور أحداثه حول شخصية شابين في مقتبل العمر "أحمد داش وعصام عمر"، ولكن لديهما شخصيتين مختلفتين عن بعضهما، وتقودهما الصدفة لاكتشاف سر يتعلق بحياتهما.

 

معاذ نبيل في العشر سنوات الماضية شارك في أكثر من عمل ما بين السينما والدراما بدور طفل منها "لهفة"، "صد رد"، "هربانة منها"، "كابتن أنوش"، "أهو دا اللى صار"، وانتقل بعد ذلك إلى أدوار بمرحلة عمرية أكبر في "هجمة مرتدة"، وأخيراً "مسار اجبارى" الذى يشارك فيه وهو شاب.  

 

تواصل"مصر تايمز" مع معاذ نبيل الذي كشف لنا تفاصيل عودته مجددا مع أحمد داش، بعد غياب 10 سنوات عن بعضهم البعض منذ فيلم "لا مؤاخذة"، وكواليس مسلسل "مسار إجباري".. وإلى نص الحوار:

 

حدثنا عن عودتك من جديد مع أحمد داش بعد غياب 10 سنوات؟

سعيد جدا برجوعي من جديد من خلال مسلسل "مسار إجباري" مع صديقي أحمد داش، وهو من رشحني في البداية للعمل.

 

 

ماذا عن أول لقاء بينكما بعد 10 سنوات؟

داش مقصرش معايا في أي حاجة والمقابلة بينا كانت لذيذة جدا كأي أصدقاء بقالنا زمن مشوفناش بعض والكواليس كلها ضحك بينا، وأنا و داش صحاب بس مكناش على تواصل دايم لأن كل واحد عنده حياته.

 

كيف كانت كواليس العمل؟ 

الكواليس كانت ضحك وكل واحد بياخد مساحته في الشغل وبنشتغل بدون ضغط

 

 

ما سبب غيابك عن الساحة الفنية ؟

 

أنا موقفتش شغل ولكن الفكرة الطبيعية لأى طفل ملامحه بتتغير لما يكبر و أنا كنت أنشغلت مع الدراسة و ثانوية عامة فمعرفتش أكون فى الفترة دى و بعدها جت كورونا.

 

من دعمك خلال الفترة الماضية؟

 

أكتر حد دعمنى كان أهلى و أصحابى اللي حواليا.

 

من النجم الذي تتمنى العمل معه ؟

 

نفسى أشتغل مع كريم عبد العزيز. 

 

 

مسار إجباري


مسلسل مسار اجبارى ينتمى لأعمال الـ 15 حلقة التى قررت المتحدة للخدمات الإعلامية الدفع بعدد كبير من هذه النوعية فى دراما رمضان هذا العام، من أجل اتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين  والمؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وأيضاً تتيح طرح أفكار أكثر تنوعا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.