السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أبوه خلاه مدمن.. شهود عيان: المقتول علي يد والده ببورسعيد خرج من السجن قبل ساعات من الجريمة

الجمعة 15/مارس/2024 - 09:32 م
أحد شهود العيان
أحد شهود العيان

شهدت محافظة بورسعيد قبل ساعات واقعة مقتل شاب يبلغ من العمر 16 عاما علي يد والده، بمنطقة الـ 40 عمارة نطاق حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، بالتزامن فى خامس أيام شهر رمضان، ومع أول جمعة في شهر رمضان.


وأجري “مصر تايمز”  بثا مباشرا من مسرح الجريمة التقي خلاله بجيران وأقارب الشاب المقتول يوسف تامر محمد شلبي سالم الحمادي، 16 سنة، والذين كشفوا أن الشاب المقتول تم ضبطه قبل ساعات من الجريمة بتهمة السرقة، وتم اخلاء سبيل من ديوان عام قسم الضواحي التابع لمديرية أمن بورسعيد، قبل ساعات من وقوع الجريمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا.


وأكد شهود العيان أن يوسف يعيش مع والده وأخوته الـ 5 بعد ترك والدتهم لهم قبل أعوام، وكان يعمل واشقاءه في جمع الخردة وبيعها، وكان الأب يتعاطي المخدرات، وأكد الجيران والأقارب أن يوسف المقتول بالرغم من حداثة سنة إلا أن والده جعل منه مدمنا للمخدرات، وقد تم ضبطه في واقعة سرقة قبل الحادث بساعات قليلة، وتم اخلاء سبيله ليلقي مصيره.


وكشف الأهالي أن يوسف المقتول ووالده القاتل كانا يتجرعان سويا مخدر الأيس، وكان الأب دائم التعدي علي ابناءه الـ 5، وكان يعذبهم، وعقب اخلاء سبيل نجله علي ذمة واقعة السرقة قام بربط عنقه بجنزير وقفل، وتركه عاريا من ملابسه، حتي لقي مصرعه، وأكد الجيران أنهم شهدوا الجثة وقد ظهر عليها لون أزرق بالوجه والفم من أثر الخنق، وعلقوا: يوسف رغم تعاطيه للمخدر واتهامه في السرقة إلا أنه ضحية لوالده.

 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي تامر محمد شلبي سالم الحمادي قاتل والده يوسف، كما تم ايداع جثمان القتيل بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.