السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

قيده بالجنازير عارياً.. شهود عيان يكشفون أسباب مقتل شاب مدمن علي يد والده ببورسعيد

الجمعة 15/مارس/2024 - 09:37 م
شهود عيان
شهود عيان

شهدت منطقة الـ 40 عمارة نطاق حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد جريمة قتل شاب يبلغ من العمر 16 عاما علي يد والده، وذلك في خامس أيام شهر رمضان المبارك، وفي أول جمعة من الشهر الكريم.


وكشف شهود عيان خلال بث مباشر مع “ مصر تايمز” ، أن الأب القاتل مدمن لمخدر الأيس والأبن المقتول يتعاطي نفس المخدر، وعلقوا: الأثنين مضروبين بالأيس، مؤكدين أن هذا المخدر هو السبب الأساسي في ارتكاب الجريمة، خاصة وأنه مخدر يذهب العقل ويجعل متعاطيه يرتكب جرائم النفس.


وأكدت شاهدة تقيم بالوحدة السكنية المجاورة لمسرح الجريمة، أن الأب تامر محمد شلبي سالم الحمادي كان يعيش مع ابناءه الـ 6 بعد أن تركتهم أمهم قبل سنوات، وكان يستخدمهم في جمع الكراتين والكانزات والخردة وبيعها، وكان ينفق هذه الأموال في تعاطي الأيس، وكان دائم التعدي عليهم، وشرع أكثر من مرة في قتل نجله يوسف.


وأشارت الشاهدة أن يوسف كان قد تم ضبطه في واقعة سرقة قبل ساعات من حادث قتله، وقد أخلي سبيله من قسم الشرطة قبل أن يقتل علي يد والده، وأوضحوا أن المقتول ضحية لوالده الذي جعل منه مدمن لهذا المخدر الخطير، ودفعه نحو السرقة حتي مثل أمام مأموري الضبط متهما في واقعة.


وروت شاهدة العيان تفاصيل لحظات القتل، وكانت هي الأولي التي تدخل إلي مسرح الجريمة لتجد يوسف المقتول ملقي علي الأرض عاريا من ملابسه مقيدا بجنزير، وتظهر عليه علامات زرقاء للختق علي يد والده القاتل، وعلقوا: القاتل كان سيئ السمعة وكان يصطحب سيدات ويمارس معهم الفاحشة في المنزل مما أثار حفيظة ابناءه والجيران.

 


وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض علي تامر محمد شلبي سالم الحمادي قاتل نجله يوسف، وتم إيداع جثمان المقتول بمشرحة مستشفي النصر تحت تصرف جهات التحقيق.