الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الحلقة 7 من أشغال شقة: عزومة على كبد بني آدم من المشرحة.. وظهور أكرم حسني وأنعام سالوسة

السبت 16/مارس/2024 - 02:04 م
مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل أشغال شقة بمحاولة دكتور “حمدي” هشام ماجد وياسمين -أسماء جلال- لإيجاد مساعدة منزلية جديدة تعمل معهم بالمنزل، وبالفعل  وجدوا “إنعام سالوسة” التي تجدها ياسمين مناسبة بشكل كبير، نظرا لكونها سيدة متقدمة بالعمر، فلن تغير على زوجها منها.

ولكن تكمن مشكلة “تيتة صفية” إنعام سالوسة أنها لديها مشاكل بالسمع ، فلا تستطيع السمع دون التحدث إليها عن طريق مكبر للصوت .

وتتابعت الأحداث، بظهور الفنان أكرم حسني كضيف شرف الحلقة، حيث قابله حمدي في السوبرماركت أثناء التسوق، ودارت بينهما مشاجرة كوميدية، كعادة ظهورهما سويًا.

وعزمت ياسمين وحمدي رئيسه في العمل على العشاء، ليعتذر حمدي له على ما بدر منه في الأيام السابقة، ولكن حدث ما يغضب مديره منه أكثر، حيث أحضر عربي صديق حمدي، حرز من المشرحة، وهو كبد لأحد المتوفيين، وأخذت صفية هذا الكبد وطبخته لهم، وانتهت العزومة بمأساة عندما أكل الجميع كبد بني آدم، و انتهت الحلقة والجميع كانوا في حالة صدمة وفزع .

يذكر أن مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد وأسماء جلال وسلوى محمد علي وشيرين ، وإخراج خالد دياب وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتم عرضه على قناة إم بي سي مصر ومنصة شاهد.