الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب والرياضة يكشف تطورات حالة أحمد رفعت بعد زيارته

الأحد 17/مارس/2024 - 02:08 م
أحمد رفعت
أحمد رفعت

كان قد تعرض أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر لسقوط مفاجئ في أرضية ملعب مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري قبل نهاية المباراة بدقيقة، بدون الالتحام مع أي لاعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويتم إسعافه، وتصل سيارة الإسعاف لتقوم بنقله إلى أقرب مستشفى للاطمئنان على حالته.

وزير الشباب والرياضة يكشف تطورات حالة أحمد رفعت بعد زيارته 

 

وكان قد وصل منذ أيام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الإسكندرية؛ للاطمئنان علي حالة اللاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر؛ وكان في استقباله الأستاذ محمد مصليحي رئيس نادي الإتحاد السكندري، وأسرة اللاعب.

 

وصرح وزير الشباب والرياضة في مداخلة هاتفية ببرنامج ملعب أون تايم» على قناة أون تايم سبورتس:" تطورات حالة أحمد رفعت شهدت إعجاز من عند ربنا، والحمد لله الحالة مستقرة في الوقت الحالي، وكل شيء متوفر له في المستشفى، القلب أثرٍ على الكلى ويحدث غسيل لها، والحمد لله المخ بخير ولا توجد به أزمة، بقى في إحساس وحركة، وده يطمنا جدا، طالبنا بنقله لأكبر المستشفيات لكن الجميع أجمع على الرفض في الوقت الحالي لخطورة ذلك".

 

قال صبحي: "نتابع بشكل مكثف علي مدار الساعة تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت اولًا بأول مع كافة الجهات المعنية، مع خالص الدعوات القلبية في هذا الشهر الكريم أن ينعم عليه بالشفاء وأن يعود سلامًا إلي أسرته وإلي الملاعب في القريب العاجل".

 

وواصل: تم خضوع اللاعب للأشعة علي الصدر كانت مقلقة، لكن خضع لأشعة أخرى بعد المغرب وكانت أفضل بكثير، وده طمأن الجميع، هناك انتظام في الدروة الدموية، وجرى إيقاف جميع الأدوية الخاصة بضغط الدم.