السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"كاميرون دياز " بعد انجابها في سن 51.. نجمات رزقن بمولودهن بعد سن الخمسين

الأحد 24/مارس/2024 - 01:02 م
كاميرون دياز
كاميرون دياز

أثار خبر إنجاب النجمية كاميرون دياز لطفلها  الثاني في عمر 51 عاما،  جدلا واسعا من قبل متابعي السوشيال ميديا ، و لم يتم الكشف حتى الآن عما إذا كانت كاميرون قد أنجبت الطفل بشكل طبيعي أم عن طريق أم بديلة، فيما يتوقع البعض أن الطفل أتى عن طريق أم بديلة خاصة وأن أحدث ظهور للنجمة الشهيرة قبل أشهر قليلة، وكان يبدو عليها الجسم الرشيق ، ولا يدل على أنها كانت في فترة الحمل، كا أنه سبق أوقد استقبلت كاميرون طفلتها الأولى عن طريق أم بدلية .

 

نعومي كامبل 

رزقت مؤخرًا بمولودها الثاني، رغم بلوغها 53 عاما، وأعلنت وقتها العارضة الشهيرة الأمر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت موجهة رسالة لكل النساء: "لم يفت الأوان على أن أصبح أمًا"، في إشارة منها أن العمر لم يقف عائقًا أمامها كي تصبح أمًا حتى وإن تخطت سن الخمسين.

صوفي بي هوكينز

رزقت النجمة الشهيرة صوفي بي هوكينز في عام 2015 بمولودها الثاني وكانت تبلغ من العمر حينها 50 عامًا، وبحسب تصريحاتها لوسائل الإعلام وقتها، قالت النجمة الشهيرة إنها لجأت إلى تجميد بويضاتها في سن الـ31 عامًا، حتى تشعر بإحساس الأمومة مجددًا في سن الخمسين، وأكدت أن هذا السن سوف تصبح فيه امرأة أكثر نضجًا وأبسط وأذكى من أي عمر مضى.

 

بريجيت نيلسن

ظهرت بريجيت نيلسن  وهي في عمر الـ54، في صورة وهي تضع يديها على بطنها التي تحمل جنيناً بداخلها، وكتبت وقتها تعليقا بأن العائلة تزداد عددا، لافتة إلى أنها تستمتع كثيرا بكونها حاملة لجنين، وإنه وقت سعيد بالنسبة لها.

                  

كريستين دافيس

أعلنت النجمة العالمية كريستين دافيس حملها في عمر الـ53 عامًا، ويعتبر هذا الحمل بمثابة الطفل الثاني لها، حيث أن الأول زعمت أنها تتبناه، لكنها تعتبره مولودها الأول، كما أنها خطفت الانتباه بعدما أعلنت حملها بجنينها الثاني قبل سنوات وهي في عمر الـ53.

 بيفرلي دي انجيلو

تعتبر بيفيرلي دي انجيلو من بين النجمات اللواتي رزقن بأطفال بعد عمر الخمسين، حيث انفصلت عن زوجها السابق آل باتشينو بعد إنجابها لتوأم في سن الـ50 عام، ووقتها صرحت بأنها قررت أن تعيش لأولادها فقط كأم عزباء.