السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام حسن في مهمة جديدة غداً مع منتخب مصر ويسعي لتحقيق أول إنجاز

الإثنين 25/مارس/2024 - 11:54 ص
حسام حسن
حسام حسن

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكرواتي غداً في العاشرة مساءً  في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، التي يشارك فيها منتخبا تونس ونيوزيلندا أيضا، وذلك على ملعب مصر في العاصمة الإدارية.

حسام حسن في مهمة جديدة غداً مع منتخب مصر ويسعي لتحقيق أول إنجاز

 

وقال حسام حسن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، الذي عقده يوم الأحد، للحديث عن اللقاء "نتيجة مواجهة كرواتيا ستكون مفيدة لنا من الناحية المعنوية، وحيث أظهرت البطولة قوة المنتخبات المشاركة بها".

 

وأضاف حسام حسن، الذي سجل ظهوره الأول أول أمس مع منتخب مصر عقب توليه مسؤولية الفريق الشهر الماضي خلفا للبرتغالي روي فيتوريا "وجود الجماهير سيمنحنا قوة دفع هائلة في المباراة النهائية أمام كرواتيا".

 

وأوضح "منتخب كرواتيا لديه لاعبون على أعلى مستوى في أرقى الأندية الأوروبية في مقدمتهم نجم ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش، ونسعى للاستفادة من هذه البطولة من الناحية الفنية خلال استعدادتنا لتصفيات كأس العالم 2026".

 

جاء تأهل الفراعنة بعد الفوز بهدف نظيف علي منتخب نيوزيلندا سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء نتيجة لعرقلة إمام عاشور وخروجه مصاباً.

 

بينما علي الجانب الأخر تأهل منتخب كرواتيا على حساب نسور قرطاج بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الإضافي لـيضرب موعداً مع منتخب مصر في نهائي كأس عاصمة مصر.