الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيف يفكر حسام حسن مع المنتخب المصري ضد كرواتيا؟

الإثنين 25/مارس/2024 - 11:14 م
 حسام حسن
حسام حسن

يلتقى منتخب مصر بقيادة حسام حسن مع نظيرة الكرواتى فى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر في نسختها الأولى غداً الثلاثاء على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء.

كيف يفكر حسام حسن مع المنتخب المصري ضد كرواتيا؟

 

يسعى حسام حسن اغلاق مفاتيح منتخب كرواتيا الممثلة في ثلاثي خط الوسط ماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش ومارسيلو بروزوفيتش، خاصة أن بناء اللعب للمتخب الكروتي يعتمد على هذا الثلاثي، في الوقت الذي فقد فيه المنتخب قوة كبيرة بخط وسطه بإصابة إمام عاشور، بخلع في الكتف في لقاء نيوزيلندا، بعد ما تسبب في ركلة الجزاء التي حسمت فوز الفراعنة. 


ومن المتوقع أن يستمر حمدي فتحي، في خط وسط المنتخب كبديل لإمام عاشور، في لقاء كرواتيا، الذي سيعتمد فيه حسام حسن، على التحولات الهجومية السريعة على أمل خطف هدف، وحسم المباراة في الوقت الأصلي وعدم الوصول إلى ركلات الترجيح.

 

وتأهل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية عقب التغلب على نظيره التونسى بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة الدولى.

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة مصر وكرواتيا على الهواء مباشرة فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

تضم قائمة منتخب مصر 24 لاعبا بعد الإصابة التي تعرض لها إمام عاور في الكتف، خلال مشاركته مع الفراعة، لتصبح القائمة تضم كلا من: فى حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان، وفي محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان، وفي الوسط حمدى فتحى ومروان عطية ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا، والهجوم محمود تريزيجيه ومصطفى فتحى ومصطفى شلبي وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي.