الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير يبدي إستعجابه بعد التلاعب في تصريحاته بشأن إمام عاشور

الخميس 28/مارس/2024 - 03:41 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير

أبدى الإعلامي أحمد شوبير استغرابه من التلاعب في تفاصيل تصريحاته المتعلقة بفترة غياب إمام عاشور، لاعب الأهلي، عن الملاعب بسبب إصابته بخلع في الكتف خلال لقاء منتخب مصر ضد نيوزيلندا في نصف نهائي كأس العاصمة المصرية.

 

أحمد شوبير يبدي إستعجابه بعد التلاعب في تصريحاته بشأن إمام عاشور

 

ونشر شوبير رسالة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يعبر فيها عن استيائه، قائلًا: "كيف يتم تشويه تصريحاتي بشأن عودة إمام عاشور للملعب بعد إجرائه عملية جراحية؟ وبالتزامن يروجون لأنني ذكرت أن إمام طلب المشاركة في المباراة!؟".

 

لما تقول خبر إن إمام عاشور لسه قدامه وقت عشان يرجع الملعب لأنه عمل عمليه جراحيه وبعدين تلاقي خبر بيقولك انك قلت ان امام طلب انه يلعب المباراه ده معناه ايه!؟.

 

ويفقد الفريق الأول للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، خدمات إمام عاشور في مباراتيه أمام سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأجرى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا. 

 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة.


وكان قد تعرض لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي إمام عاشور للإصابة في الكتف نتيجة عرقلة من حارس نيوزيلندا في المباراة.

 

مباراة الذهاب ستجرى في تنزانيا الجمعة بعد غد ، فيما ستقام المباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي في 5 أبريل، ومن المقرر أن يتواصل غياب إمام عاشور حتى يتماثل للشفاء التام من إصابته.