الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد مالك يتصدر التريند بعد ظهوره مع هدى المفتي في برنامج رامز جاب من الاخر

الأحد 31/مارس/2024 - 12:13 ص
أحمد مالك في رامز
أحمد مالك في رامز جاب من الاخر

أحمد مالك .. تصدر الفنان أحمد مالك تريند "جوجل"، وذلك بعد  ظهوره مع هدى المفتي في حلقة برنامج رامز جاب من الاخر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة قناة إم بي سي مصر.

 

أحمد مالك يتصدر التريند

أحمد مالك .. بدأ المقلب بعد سقوط الثنائي في الغرفة السوداء، و طلب منهما رامز ان يقولا "احنا ولا حاجة" فرفضا، ليظهر  الكلب "نيوتن" من بعدها، ليستسلما "احنا ولا حاجة"، و حاولت هدى إقناع مالك بدخول النفق فوافق مضطراً بعدما سقط مرة أخرى أمام نيوتن.

 

أحمد مالك يتصدر التريند

أحمد مالك .. وقد مازح الفنان رامز جلال كل من هدى المقتي واحمد مالك عند دخولهم إلى مقلب النفق،  معلقا  "شكل الموضوع قلب قصة حب، خطوبة في النفق"، و بوقوعهما في الماء بدا على هدى الخوف الشديد و حاول مالك مساعدتها، فعلق رامز "من هنا ستولد قصة حب ما بين هدى المفتي و أحمد مالك" لتنتهي بعدها الحلقة بتوعد مالك لرامز.

 

أحمد مالك يتصدر التريند

أحمد مالك .. و جاءت تعليقات المتابعين عبر منصة “X”  وفيسبوك على الحلقة بعد عرضها ،  دفاعاً عن أحمد مالك "حرام احمد مالك يتعمل فيه اللي رامز بيعمله ده"، و جاء تعليق آخر "هو رامز جايب اتنين متخاصمين ولا اتنين مخطوبين"، وآخرين يعلقوا على رد فعل المطرب ويجز عند مشاهدة أحمد مالك مع هدى المفتي.

أحمد مالك يتصدر التريند

أحمد مالك .. وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة، ويعرض برنامج الفنان رامز جلال يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، عقب أذان المغرب على فضائية MBC مصر.

 

أحمد مالك يتصدر التريند

أحمد مالك .. وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

 

أحمد مالك .. وكان برنامج رامز جلال في رمضان الماضي بعنوان "رامز نيفر إند"، قد حقق نسبة مشاهدة عالية بعد عرضه على قنوات "إم بي سي مصر"، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.