الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حجازي: الإسماعيلي بيتي.. وانتظر مواجهته في نهائي البطولة العربية

الإثنين 04/يناير/2021 - 09:59 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أـبدى أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي، سعادته الغامرة بتأهل ناديه إلى المباراة النهائية في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، معرباً عن أمنيته بمواجهة ناديه السابق الإسماعيلي في مشهد الختام.

وحجز الاتحاد مقعده في نهائي البطولة العربية، بعدما تغلب على مواطنه الشباب بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في "إياب" الدور نصف النهائي، علماً بأن نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "نادي الشباب"، بالعاصمة السعودية "الرياض"، انتهت بالتعادل الإيجابي 2\2، ليتفوق الاتحاد بنتيجة 4 - 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية، "أتمنى التوفيق للإسماعيلي والصعود للنهائي، هو فريقي السابق وبيتي وجماهيره تستحق الكثير، لكن بالتأكيد سأتمنى الانتصار للاتحاد في النهاية لأن تحقيق اللقب يهمني".

وأضاف "مواجهة الشباب كانت من أهم مباريات الموسم، وكان هدفنا الوصول لنهائي البطولة العربية لأنه هدف الجميع سواء إدارة أو جهاز فني ولاعبين"، متابعاً، "بداية المباراة كانت صعبة واستغل الشباب حالة عدم التركيز في الدقائق الأولى، ولكن بعد ذلك استطعنا الحفاظ على شباكنا نظيفة وسجلنا هدفين".