الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"باي من غير سلام" و"يالا بينا".. باسم سمرة يكشف مصدر إفيهاته في "العتاولة"

الخميس 18/أبريل/2024 - 08:57 م
باسم سمرة
باسم سمرة

أكد النجم باسم سمرة سعادته الكبيرة باستقبال الجمهور لدور عيسى الوزان، الذي لعبه في مسلسل "العتاولة" في شهر رمضان الماضي، والنجاح الذي حققه العمل على السوشيال ميديا.

 

وكشف باسم سمرة عن مصدر الإفيهات التي انتشرت له من مسلسل "العتاولة"، مثل "باي من غير سلام" و"يالا بينا" قائلا: "في حاجات قعدنا نشتغل عليها، وفي حاجات أنا عندي سرعة بديهة، ودايما كنت أرجع للمخرج أستاذ أحمد، وهو دمه حفيف جدا".

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر: "كان في روح حلوة والحمد الله مجموعة المسلسل كلها كانت أكثر من رائعة".

 

وأوضح باسم سمرة، أنه لمس ردود فعل الجمهور على المسلسل بعد عودته من التصوير في لبنان قائلا: "إحنا فضلنا شغالين ليوم 28 رمضان وصورنا في بيروت، وأشكر الناس هناك إنهم استضافونا وحسسونا إننا في بلدنا".

وتابع: "لما رجعنا المطار بدأنا نشوف ردود الأفعال، والناس كانت فرحانة بينا جدا وعايزين ياخدوا صور وبينادونا بأسماء الشخصيات، وبعدها أصحاب ونجوم إتكلموا".

وفضل باسم سمرة عدم الكشف عن مصير شخصية عيسى الوزان في الجزء الثاني من العمل قائلا: "في حادثة حصلت ومش عارفين هيحصل إيه".