الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارسيل كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل التوجه لملعب المباراة

السبت 20/أبريل/2024 - 12:11 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

 يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مع لاعبي الفريق في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم داخل فندق الإقامة في مدينه لوبو مباشي، قبل التحرك إلى ملعب تي بي مازيمبي لخوض مباراة مازيمبي.

 

مارسيل كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل التوجه لملعب المباراة

 


ويراجع كولر بعض التعليمات الفنية والجوانب الخططية مع لاعبي الفريق قبل مواجهة مازيمبي التي يبحث خلالها الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء العودة من أجل التأهل لنهائي البطولة.  

 

 

ويحل اليوم فريق الأهلي ضيفاً علي نظيره مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علي ملعب تي بي مازيمبي، الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

 


تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي  بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وصعد الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة مازيمبي بعدما فاز على سيمبا التنزاني  بهدف دون رد علي ملعبه ذهاباً في ربع نهائي البطولة ، ثم فاز إياباً بهدفين دون رد علي ستاد القاهرة الدولي.

 

وطالب  المدير الفني للأهلي مارسيل كولر لاعبى الأحمر بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة اليوم لتسهيل مهمة حسم بطاقة الصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا في لقاء العودة .

 

تذاع المباراة بين الفريقين اليوم عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.