السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سانفريس هيروشيما يتعادل مع كونسادول سابورو ويفرط في انتزاع صدارة الدوري الياباني

السبت 20/أبريل/2024 - 12:40 م
فريق هيروشيما
فريق هيروشيما

فرط فريق سانفريس هيروشيما في انتزاع صدارة الدوري الياباني لكرة القدم، ولو بشكل مؤقت، عقب تعادله مع مضيفه كونسادول سابورو 1/1 في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

 

سانفريس هيروشيما يتعادل مع كونسادول سابورو ويفرط في انتزاع صدارة الدوري الياباني

 

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز البيريكس نيجاتا على كيوتو سانجا 1 / صفر، وساجان توسو على كشيما انتلرز 4 / 2 ، وفيسيل كوبي على شونان بيلمير 1 / صفر، وجامبا أوساكا على أوراوا ريد دياموندز بذات النتيجة.

 

كما تعادل أيضا فريق افيبا فوكوكا مع جوبيلو ايواتا 2 / 2 ، وكاواساكي فرونتال مع طوكيو فيردي سلبيا.

 

وعلى ملعب سابورو دورم، أنهى كونسادول سابورو الشوط الأول من مباراته أمام سانفريس هيروشيما متقدما بهدف نظيف أحرزه ساباتشوك ساراتشارت في الدقيقة العاشرة من اللقاء.

 

وفي الشوط الثاني، كثف سانفريس هيروشيما من محاولاته بحثا عن تعديل النتيجة، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 50 عن طريق هدف أحرزه شوتو ناكانو.

 

ورفع سانفريس هيروشيما رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام فيسيل كوبي، وبفارق نقطة خلف سيريزو أوساكا الذي يواجه مضيفه ناجويا جرامبوس غدا الأحد.

 

في المقابل، رفع كونسادول سابورو رصيده إلى ست نقاط لكنه ظل في المركز العشرين الأخير بفارق الأهداف خلف شونان بيلمير وكيوتو سانجا، اللذين يحتلان المركزين الثامن عشر والتاسع عشر على الترتيب.