الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسن ياسين يعلن رحيله عن فريق الإنتاج الحربي بعد فشل الصعود

الجمعة 26/أبريل/2024 - 07:51 م
الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

أعلن قائد فريق الإنتاج الحربي حسن ياسين، رحيله عن فريق الإنتاج الحربي، بعد فشل الصعود للمحترفين والخسارة من كهرباء إلإسماعلية.

حسن ياسين يعلن رحيله عن فريق الإنتاج الحربي بعد فشل الصعود

 

 


ونشر اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" :السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،في بدايه كلامي ابدا بالصلاه على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

وأكمل :عايز اقول شكرا لنادي الإنتاج الحربي شكرا اللواء أشرف رئيس النادي شكرا سياده العميد أحمد المهدي شكرا للعيبه اخواتي كنتم رجاله ولكن في النهايه هي ارده الله.

 

وتابع: شكرا اخواتي المساعدين واخواتي في المركز الاعلامي وشكرا لكل فرد اتعملت معه خلال فتره وجودي في النادي طول الاربع سنوات كان نفسي اسيب النادي وهو في الصعود ولكن ربنا بس وحده يعلم اني لم اقصر ولم ابخل بنقطه عرق لان النادي ليه فضل عليا ولاني قبل ما اكون لاعب ف انا انسان براعي ربنا في اكل عيشي.

 

وأضاف:بشكر ربنا علي ستره ليا وكرمه عليا في كل شي سواء خير أو شر وفي النهايه اتمني للنادي واخواتي اللعيبه كل الخير وأشوفكم على خير.

 

وإختتم مبروك لكل الفرق اللي صعدت وربنا يكرمكم في القادم  واسالكم الدعاء بالتوفيق في الخطوه القادمه 
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

 

يذكر ان اللاعب لعب في صفوف نادي الإسماعيلي من قبل وينتظر اللاعب حسم موقفه من العروض المقدمة له قبل أن يوقع لصفوف اي فريق.

 

ويمتلك اللاعب عروضاً من الممتاز ب وأيضاً  أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز، وخاض اللاعب مع فريق الإنتاج الحربي  هذا الموسم 20 مباراة إستطاع تسجيل 7 أهداف وصنع 4.