السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفرق الأفريقية المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.. تعرف عليها

السبت 27/أبريل/2024 - 01:57 م
كاس العالم للاندية
كاس العالم للاندية

كاس العالم للاندية .. أكتملت قائمة الفرق المشاركة في كاس العالم للاندية 2025، بعد انتهاء مباريات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، والتي شهدت تأهل الأهلي والترجي للنهائي.

 

الفرق الأفريقية المشاركة في كاس العالم للاندية 2025

كاس العالم للاندية

كاس العالم للاندية ..ويشارك الأهلي المصري والترجي التونسي وصن داونز الجنوب الأفريقي والوداد المغربي في  كاس العالم للاندية 2025.

 

كاس العالم للاندية ..وقال فيفا عبر حسابه الرسمي بموقع "x" تويتر،  سابقا أنه في حالة فوز الهلال السوداني على الترجي في المباراة التي تجمع بينهما غداً بالجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، سيضمن صنداونز مكانًا في مونديال الأندية العام المقبل.  

كاس العالم للاندية


كاس العالم للاندية ..وأضاف :" في حالة خسارة الترجي علي أرضه غدا لا يزال يملك فرصة للتواجد في كأس العالم للاندية لكن بشرط فوز واحد من الأهلي والوداد وان دصونز بالنسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا ".


كاس العالم للاندية ..وأوضح أن العديد من الأندية في قارة أفريقيا لا تزال تملك فرصة التواجد بكأس العالم للاندية إذا ما قازت بدوري أبطال أفريقيا عام 2024.


كاس العالم للاندية ..ويستضيف الترجي الرياضي التونسي نظيره الهلال السوداني ، ويحتاج الترجي إلى التعادل مع ضيفه الهلال السوداني لضمان التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

 

رابطة الأندية تعلن تأجيل 3 مباريات للأهلي بعد التأهل للنهائي الأفريقي

 

 

كاس العالم للاندية 2025 ..اعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في منافسات بطولة دوري NILE لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، وذلك في أعقاب صعود المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية للبطولة القارية.

 

كاس العالم للاندية 2025 ..وأوضحت رابطة الاندية في بيان رسمي لها أنه ‏بصعود النادي الأهلي رسميا للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فقد تم تأجيل مبارياته الثلاث أمام المقاولون العرب، والتي كان مقررا لها 15 مايو، وسموحة التي كان مقررا لها 19 مايو، وزد، التي كان مقررا لها 27 مايو.

 

كاس العالم للاندية 2025 ..وقال زيدان خلال تصريحاته عبر برنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إن الصور المتداولة خادعة واللاعب تعرض لكدمة قوية وكان يطمئن على مكان الإصابة بعد إحرازه للهدف.

 

كاس العالم للاندية 2025 ..وأضاف، لا أرى أي سبب يجعل محمد عبدالمنعم يحتفل بطريقة مسيئة أو غير أخلاقية، خاصة بعد هدفه الحاسم والهام في مرمى مازيمبي الكونغولي.

 

كاس العالم للاندية 2025 ..وتابع، أن مدير الكرة بنادي الأهلي خالد بيبو، سوف يستدعي اللاعب أثناء التدريبات، لمعرفة سبب الإحتنال واتخاذ قراره ضد اللاعب.