الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقرير: ليفربول يتوصل لاتفاق مع فينورد بشأن المدرب سلوت

السبت 27/أبريل/2024 - 03:54 م
وست هام ضد ليفربول
وست هام ضد ليفربول

ليفربول ..  ذكرت تقارير إعلامية اليوم السبت أن ارني سلوت المدير الفني لفينورد الهولندي اقترب بشدة من تدريب نادي ليفربول، بعد أن وافق  النادي الإنجليزي على دفع تعويض لفينورد بقيمة 11 مليون يورو (11 مليون و700 ألف دولار).

 

تقرير: نادي ليفربول يتوصل لاتفاق مع فينورد بشأن المدرب سلوت
 

ليفربول.. وأشارت تقارير إعلامية في بريطانيا وهولندا إلى أن الناديين توصلا لاتفاق شفهي بشأن هذه المسألة ، مما يفتح الباب أمام سلوت 45 عاما لخلافة الألماني يورجن كلوب في تدريب ليفربول.

نادي ليفربول ..وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن فينورد سيتلقى تعويضا بقيمة 11 مليون يورو، لكن صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية أشارت إلى أن التعويض قد يصل إلى 13 مليون يورو.

نادي ليفربول ..ويتبقى لسلوت عامين في عقده مع فينورد وصيف الدوري الهولندي.

نادي ليفربول ..ويرحل كلوب عن تدريب ليفربول بعد ولاية دامت أكثر من ثمانية أعوام ، فاز خلالها بكافة الألقاب الممكنة، من بينها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ليفربول ..وكان المدرب الألماني يرغب في إنهاء مسيرته مع ليفربول محققا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية، ولكن يبدو أن هذا غير مرجح بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام إيفرتون الأسبوع الماضي، حيث أصبح لدى أرسنال ومانشستر سيتي الأفضلية لنيل اللقب.

نادي ليفربولكان كلوب، قد أعرب أمس الجمعة عن اعتقاده أن سلوت سيحصل على "أفضل وظيفة في العالم" إذا تولى تدريب فريق ليفربول خلفا له.

 

وست هام ضد ليفربول .. يدخل ليفربول المواجهة أمام وست هام، ويسعي  للإنتصار في مباراة اليوم ، وذلك من أجل العودة مجددًا إلى سكة الانتصارات، والمنافسة على لقب الدورى الإنجليزى.

 

وست هام ضد ليفربول .. ويحتل فريق  ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 74 نقطة، بينما علي الجانب الأخر يتواجد نادي  وست هام في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

 

وست هام ضد ليفربول .. تشكيل ليفربول لمواجهة ويست هام يونايتد:

 

وست هام ضد ليفربول .. في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – جاريل كوانساه - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون.

خط وسط الملعب: واتارو إندو – أليكسيس ماك أليستر - ريان جيرو جرافينبيرش.

في خط الهجوم: هارفي إليوت - كودي جاكبو – لويس دياز.