الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يعاقب الزمالك مصطفى شلبي بعد الاحتفال المثير.. مصدر يجيب

الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:18 ص
مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

أثار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى شلبي، جدلًا واسعا بلقطة غير أخلاقية، عقب تسجيله الهدف الثالث للأبيض ضد دريمز الغاني.

 

هل يعاقب الزمالك مصطفى شلبي بعد الاحتفال المثير.. مصدر يجيب

 

وقال مصدر داخل إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، لم نعاقب مصطفى شلبي لقطة عفوية وغير مقصوده واللاعب سعيد بالتأهل، نركز حاليًا فقط على التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مصطفى شلبي

وحقق نادي الزمالك الفوز على فريق دريمز الغانى ، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ،على ملعب "بابا يارا" ، فى إياب نصف نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

مصطفى شلبي ..سجل هدف الزمالك حمزه المثلوثي من عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو بالدقيقة 12 وأضاف سامسون الهدف الثاني في الدقيقة 27، واختتم أهداف الزمالك مصطفى شلبي في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي ..وفي ذات الوقت قال قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفارس الأبيض فى غانا عقب الفوز أمام دريمز الغاني ضمن مباريات إياب نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

مصطفى شلبي ..وقال حسام المندوه فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" أتمني التتويج بلقب كأس الكونفدرالية هذا الموسم من أجل تحقيق اللقب الإفريقي ومواجهة الأهلي بإذن الله فى كأس السوبر الأفريقي.

 

مصطفى شلبي ..وأضاف:" وان شاء الله تتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي وقتها علي حساب الأهلي.

 

مصطفى شلبي ..أبدي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك ،سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وتخطي عقبة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي.

مصطفى شلبي ..وقال جوميز في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك اليوم الأحد،إن الفريق الغاني يمتلك مجموعة من المواهب واللاعبين المميزين.

وأضاف "هناك عدة فرص سنحت لفريق دريمز في اللقاء، وحارس المرمى محمد عواد تصدى لعدة فرص كما أنقذ الدفاع بعض الفرص للفريق المنافس".

وتابع مدرب الزمالك "لم نستغل الفرص التي سنحت لنا في لقاء الذهاب، ونجحنا في التعامل مع لقاء العودة بشكل جيد، وكنا الأفضل ونستحق الفوز في اللقاء والتأهل للنهائي".

وختم ه جوميز تصريحاته "الزمالك يتطلع للفوز باللقب وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز ببطولة الكونفدرالية".

يذكر أن الزمالك تأهل بالفوز على دريمز بنتيجة 3/صفر في غانا بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة.

وكان الفريق المصري توج بلقب كأس الكونفدرالية في عام 2019 على حساب نهضة بركان المغربي.