الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعليق ناري من أحمد شوبير على احتفال مصطفى شلبي

الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:19 م
مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

علق الأعلامي أحمد شوبير، على لقطة احتفال مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تسجيله الهدف الثالث ضد دريمز الغاني.

 

وأثار مصطفى شلبي، جدلًا واسعا بلقطة غير أخلاقية، عقب تسجيله الهدف الثالث للأبيض ضد دريمز الغاني.

 

تعليق ناري من أحمد شوبير على احتفال مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «إحنا ما صدقنا نخلص من محمد عبدالمنعم إمبارح دخلنا في مصطفى شلبي، عندي نصيحة لكل اللاعبين أنتوا وراكوا جمهور كبير جدا بيتفرج عليكم والناس كلها بتشوفكم والنفس محسوب عليكم».

 

وتابع أحمد شوبير: «أنا خدت بيان محمد عبدالمنعم إمبارح ومصطفى شلبي مطلعش بيان لكن كابتن عبدالواحد السيد رد وطلع بيان بس كل ده بيبقى للإعلام فقط، وبيبقى فيه تحقيقات داخلية جوه الأندية مع اللاعيبة».

 

وأضاف شوبير: «يا جماعة أنتوا واجهة للناس سواء بتلعب في النادي ده أو ده، زمان كنا بنقول لسانك حصانك لكن دلوقتي الكاميرات والموبالات وراك في كل مكان فخلوا بالكم من تصرفاتكم».

 

مصطفى شلبي

وأوضح شوبير: «زمان كان بيحصل بلاوي في الملاعب بس محدش كان بياخد باله منها ومكانش فيه تصوير دولقتي النفس محسوب عليك خلوا بالكم عشان انتوا قدوة وبقول الكلام ده لكل لاعيبة مصر عشان الدنيا تمشي كويس».

 

مصطفى شلبي ..وفي ذات الوقت قال قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفارس الأبيض فى غانا عقب الفوز أمام دريمز الغاني ضمن مباريات إياب نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي ..وقال حسام المندوه فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" أتمني التتويج بلقب كأس الكونفدرالية هذا الموسم من أجل تحقيق اللقب الإفريقي ومواجهة الأهلي بإذن الله فى كأس السوبر الأفريقي.

 

مصطفى شلبي ..وأضاف:" وان شاء الله تتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي وقتها علي حساب الأهلي.

 

مصطفى شلبي ..أبدي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك ،سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وتخطي عقبة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي.

مصطفى شلبي ..وقال جوميز في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك اليوم الأحد،إن الفريق الغاني يمتلك مجموعة من المواهب واللاعبين المميزين.

مصطفى شلبي

احتفال مصطفى شلبي ..وأضاف "هناك عدة فرص سنحت لفريق دريمز في اللقاء، وحارس المرمى محمد عواد تصدى لعدة فرص كما أنقذ الدفاع بعض الفرص للفريق المنافس".

احتفال مصطفى شلبي ..وتابع مدرب الزمالك "لم نستغل الفرص التي سنحت لنا في لقاء الذهاب، ونجحنا في التعامل مع لقاء العودة بشكل جيد، وكنا الأفضل ونستحق الفوز في اللقاء والتأهل للنهائي".

احتفال مصطفى شلبي ..وختم ه جوميز تصريحاته "الزمالك يتطلع للفوز باللقب وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز ببطولة الكونفدرالية".

احتفال مصطفى شلبي.. يذكر أن الزمالك تأهل بالفوز على دريمز بنتيجة 3/صفر في غانا بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة.

وكان الفريق المصري توج بلقب كأس الكونفدرالية في عام 2019 على حساب نهضة بركان المغربي.