الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:47 ص
الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

 

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للظهور في مسابقة الدوري الممتاز من جديد، وذلك عقب التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق مازيمبي الكونغولي.


ونجح الأهلي، في تحقيق فوزًا تاريخيًا على فريق مازيمبي الكونغولي مساء الجمعة الماضي، بثلاثية نظيفة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي أمام 50 ألف مشجع من عشاق المارد الأحمر، لتنجح كتيبة  مارسيل كولر في التأهل إلى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي كإنجاز تاريخي.

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  حامل اللقب في النسخه الماضية ، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين آخرهم في القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 19 نقطة من 19 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 7 تعادلات وتلقى الدراويش الهزيمة في 8 مباريات.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات أون تايم سبورتس ، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري المصري وجميع البطولات المحلية.