الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إحصائيات وأرقام بايرن ميونخ وريال مدريد ️في هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:31 م
ريال مدريد وبايرن
ريال مدريد وبايرن ميونخ

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على غريمه الألماني بايرن ميونيخ، علي ملعب أليانز أرينا، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة  ضمن لقاءات ذهاب الدور قبل النهائي من البطولة الأعرق أوروبيًا.

إحصائيات وأرقام  بايرن ميونخ وريال مدريد ️في هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا

 

ويتطلع فريق بايرن ميونخ، الألماني، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة عندما يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، ، في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

في المقابل، يعرف الريال، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كيفية الفوز بمثل هذه اللقاءت الكبرى حيث أنه يحمل الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بلقب البطولة برصيد 14 لقبا.

 

إحصائيات وأرقام ريال مدريد ️في هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا:

 

لعب ريال مدريد 10 مباريات هذا الموسم في دوري الأبطال، سجل لاعبي الميرنجي 22 هدف واستقبلو 12، معدل اأهداف كان 2.2%،  وكان إجمالي التسديدات 126 تسديدة بدقة 45.2% علي المرمي، وجائت دقة الأهداف من التسديدات علي المرمي 17.5%.

سجل لاعبي الملكي 3 أهداف من ضربات رأسية، وكان إجمالي التمريرات في الـ 10 مباريات الذي خاضهم الفريق هذا الموسم في دوري الأبطال إجمالي 5795 تمريرة وعليهم أخطاء بـ 99 وتلقو 18 بطاقة صفراء بينما لم يحصل لاعبي ريال مدريد علي بطاقة حمراء في العشر مباريات.

 

إحصائيات وأرقام بايرن ميونخ ️في هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا:

 

لعب بايرن ميونخ  10 مباريات هذا الموسم في دوري الأبطال، سجل لاعبي الفريق 18 هدف واستقبلو 9، معدل الأهداف كان 1.8% ، وكان إجمالي التسديدات 104 تسديدة بدقة 40.4% علي المرمي، وجائت دقة الأهداف من التسديدات علي المرمي 17.3%.

 

سجل لاعبي بايرن ميونخ 4 أهداف من ضربات رأسية، وكان إجمالي التمريرات في الـ 10 مباريات الذي خاضهم الفريق هذا الموسم في دوري الأبطال إجمالي 5682 تمريرة وارتكبو أخطاء بـ 101 خطأ وتلقو 13 بطاقة صفراء، وحصلو علي بطاقة حمراء  وحيدة  في العشر مباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم في دوري الأبطال.

 

ويواجه الفريقين بعضهم في نصف النهائي بعدما تمكنا من إقصاء فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في دور الثمانية، حيث تغلب بايرن ميونخ على أرسنال 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تغلب الريال على مانشستر سيتي 4 / 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 4/4.