الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

استياء أهالى بيلا بكفر الشيخ بعد العثور على نفايات طبية بمصرف "أبو عجاج"

الأربعاء 06/يناير/2021 - 04:52 م
نفايات طبية
نفايات طبية

عثر أهالى حى الجعوبة، بمدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، على مُخلفات طبية خطرة، عبارة عن سرنجات مُستعملة، وأنابيب تحاليل، وكمامات طبية، مُلقاة بجوار مصرف "أبو عجاج"، القريب من مستشفى حميات بيلا.

وقال أيمن منتصر، أحد أهالى بيلا، لـ"مصر تايمز"، أنه تم العثور على مُخلفات طبية خطرة، عبارة عن سرنجات مُستعملة، وأنابيب تحاليل، وكمامات طبية، يرجح أنها تخص مستشفى حميات بيلا، لافتاً أن المكان الذى تم إلقاء هذه المُخلفات به هو عبارة عن كتلة سكنية كبيرة، بها الكثير من الأطفال، الذين قد يعبثوا بهذه المُخلفات، وتُؤدى إلى انتشار الأوبئة ونقل العدوى بين الأهالى.

وأكد محمد عبد المقصود، أحد الأهالى، أن الأهالى فوجئوا بوجود مُخلفات طبية خطرة غير معلومة مصدرها مُلقاة بجوار مصرف "أبو عجاج"، بحى الجعوبة، بمدينة بيلا، مُشيراً إلى أن المصرف أصبح مصدر للأوبئة، ونقل العدوى، بسبب إلقاء المُخلفات الطبية، والحيوانات النافقة فيه.

وناشد المواطنين، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بسُرعة التحقيق فى تلك الواقعة، وكشف ملابساتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من قام بإلقاء المُخلفات الطبية الخطرة بجوار مصرف "أبو عجاج"، بمدينة بيلا.