الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر ضد طلائع الجيش في مباراة تعديل المسار بالدوري المصري

الخميس 02/مايو/2024 - 10:35 ص
فيوتشر ضد طلائع الجيش
فيوتشر ضد طلائع الجيش

فيوتشر ضد طلائع الجيش ..يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر مباراة قوية في السابعة مساء اليوم أمام طلائع الجيش باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

فيوتشر ضد طلائع الجيش في مباراة تعديل المسار بالدوري المصري

 

فيوتشر ضد طلائع الجيش ..يحتل طلائع الجيش المركز الثامن ببطولة الدورى المصرى برصيد 27 نقطة، في حين يحتل مودرن فيوتشر المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

 

فيوتشر ضد طلائع الجيش ..يدخل مودرن فيوتشر مباراة اليوم بقيادة تامر مصطفى لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على مركز متقدم، وحرص الجهاز الفني على تجهيز لاعبيه للمباراة وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة السابقة.

 

فيوتشر ضد طلائع الجيش ..ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود حمدي وعلي الفيل ومحمد ربيعة وباسم علي وجوناثان أنجويم وعمرو السيسي وغنام محمد وعلي زعزع وعبد الكبير الوادي وأحمد عاطف.

قرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تعيين الكابتن إمام محمدين رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي لما يمتلكه من سجل حافل وخبرة كبيرة على مدار السنوات السابقة الذي جعله أحد أفضل المسئولين عن اكتشاف المواهب في تاريخ الكرة المصرية وأبرز نجومها خلال السنوات الأخيرة وذلك خلال فترة عمله بنادي إنبي وكذلك الإتحاد السكندري.

ووافق الكابتن إمام محمدين على تولي المسئولية بعد مفاوضات مكثفة من جانب الكابتن هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي تم خلالها وضع إستراتيجية لقطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة من أجل استكمال سياسة النادي بإكتشاف العديد من المواهب لتدعيم الفريق الأول وللمنتخبات الوطنية.

 

تقدم مسؤولو نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة بشكوى رسمية ضد حكام مواجهة الإسماعيلي الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب ستاد الإسماعيلية في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري نايل.

وطالب النادي خلال الشكوى بعدم تكليف أي مباراة للنادي لثنائي التحكيم حمادة القلاوي الحكم الأول وعبد العزيز السيد حكم الفار بعد الأخطاء الجسيمة التي شهدتها أحداث المباراة الأخيرة والتي أثرت على نتيجة اللقاء.

وشهدت مواجهة الإسماعيلي ومودرن فيوتشر الأخيرة بالدوري أخطاء تحكيمية بالجملة مما أثر على نتيجة المباراة وأدت إلى إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بعد إحتساب ركلة جزاء غير صحيحة للإسماعيلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.