الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيديو.. ملخص مباراة فيورنتينا ضد كلوب بروج في دوري المؤتمر الأوروبي

الجمعة 03/مايو/2024 - 12:11 م
 فيورنتينا
فيورنتينا

فيورنتينا ..حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا فوزاً صعباً في الرمق الأخير على ضيفه كلوب بروج 3-2 ضمن ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي الخميس.

 

فيديو.. ملخص مباراة فيورنتينا ضد كلوب بروج في دوري المؤتمر الأوروبي

فيورنتينا ..سجل للفيولا، ريكاردو سوتيل 5، أندريا بيلوتي 37، والأنغولي مبالا نزولا 90+1، فيما سجل للضيف البلجيكي هانز فاناكن 17، وإيغور تياغو 63. 


فيورنتينا ..ولعب كلوب بروج بـ10 لاعبين ابتداء من الدقيقة 61 بعد طرد النيجيري رافائيل أونيديكا. 
يقام لقاء الإياب يوم الخميس القادم في بلجيكا. 


فيورنتينا ..أنهى فيورنتينا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الفريق الإيطالي كل من ريكاردو سوتيل وأندريا بيلوتي، في الدقيقتين 5 و37، بينما أحرز هدف كلوب بروج اللاعب هانز فاناكن من ضربة جزاء، في الدقيقة 17.  


وفي الشوط الثاني تعرض لاعب الفريق البلجيكي، رافائيل أونيديكا، للطرد في الدقيقة 61، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، قبل أن ينجح كلوب بروج في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63، عبر إيجور تياجو. 

 
وسجل مبالا نزولا هدف فوز فيورنتينا بالمباراة في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع للمباراة. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء الخميس المقبل على ملعب "جان برايدال"، معقل فريق كلوب بروج. 

 

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين، أن مديره العام جو باروني يرقد في وحدة العناية الفائقة بمستشفى في ميلانو في حالة خطيرة، بعد تعرضه لأزمة قلبية أمس الأحد.

إصابة مدير نادي فيورنتينا الإيطالي بأزمة قلبية

 

وأكد فيورنتينا أن باروني، 57 عاما، تعرض لأزمة قلبية بعد ظهر أمس الأحد، ما تسبب في تأجيل المواجهة أمام اتلانتا لأجل غير مسمى.

 

وأوضح فيورنتينا "يتم الحفاظ على الوظائف الحيوية لجو بواسطة وسائل الدعم الاصطناعي، ولم يتم تشخيص حالته بشكل دقيق حتى الآن".

 

وأفادت تقارير أن باروني نقل إلى مستشفى في ميلانو بواسطة طائرة مروحية بعد تعرضه لأزمة صحية في فندق إقامة الفريق بالقرب من بيرجامو.

 

وكان من المقرر أن تنطلق مباراة فيورنتينا مع اتلانتا في الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، لكن فيورنتينا طلب تأجيلها، ووافقت رابطة الدوري الإيطالي على التأجيل، على أن يتم إقامة المباراة في موعد سيتم تحديده لاحقا.