السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

السبت 04/مايو/2024 - 10:57 ص
برشلونة
برشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفاً على فريق جيرونا فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب إستادي مونتيليفي، ضمن مباريات الجولة الـ34 لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز

 

برشلونة يحل يضفاً ثقيلاً على جيرونا في الدوري الإسباني

 

ويحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بينما يأتي فريق جيرونا في المركز الثالث برصيد 71 نقطة ، مع فارق نقطتين يفصل بين الفريقين قبل خوض مباراة اليوم السبت على ملعب مونتيليفي، فإن الأخطاء يجب أن تكون قليلة في معركة الحصول على المركز الثاني في جدول الترتيب خلف ريال مدريد.

 

وكان فريق جيرونا فاز على برشلونة 4 / 2 في ديسمبر الماضي، ولكن المدير الفني ميجيل يصر على أن فريقه لم يكن المرشح للفوز.

 

وقال تشافي في مؤتمر صحفي :" أيا كان ما سيحدث، فإن هذه المباراة لن تكون حاسمة، ولكنها مهمة للغاية بالنسبة لنا".

 

وأضاف :"لديهم ثقة كبيرة، وحان الوقت لتهنئة جيرونا، لأنهم صنعوا التاريخ- الموسم الذي قدمه ميجيل مونيوز ولاعبوه كان استثنائيا".

 

وأكد :"الظروف الصعبة كانت تعني أننا لم نكن قادرين على التنافس بشكل جيد في اللحظات الحاسمة، ولكن أعتقد أننا نقدم كرة قدم جميلة، تطورنا في الدفاع وفي كل المناطق".

 

وأضاف :"برشلونة هو المرشح للفوز بالمباراة، ولكن يجب علينا أن نقوم بدورنا في اللعب ونقلل قدر الإمكان من إمكاناتهم الكبيرة جدا".

 

وأكد :"نريد أن نفوزللوصول لدوري أبطال أوروبا. يتعلق الأمر بجذب الجماهير وجعل جيرونا ينمو وأن نحقق شهرة عالمية لنادينا ومشروعنا".