السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم.. النادي الأهلي عاشرًا

الأحد 05/مايو/2024 - 11:32 ص
النادي الأهلي
النادي الأهلي

النادي الأهلي ..يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن ترتيب الدوري المصري الممتاز، والتي يحتله بيراميدز برصيد 38 نقطة، ولكن بشكل مؤقت لحين خوض المباريات المؤجلة.

 

النادي الأهلي ..انتهت مباراة الأهلي والجونة بفوز الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة بالدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم.. النادي الأهلي عاشرًا

النادي الأهلي

1. بيراميدز- 38 نقطة.

2. المصري البورسعيدي- 34 نقطة.

3. زد إف سي- 33 نقطة.

4. إنبي- 29 نقطة.

5. الاتحاد السكندري- 29 نقطة.

6. سموحة- 28 نقطة.

7. الجونة- 28 نقطة.

8. طلائع الجيش- 28 نقطة.

9-سيراميكا كليوباترا- 28 نقطة

10- الأهلي- 27 نقطة.

11. مودرن فيوتشر- 26 نقطة.

12. الزمالك- 24 نقطة.

13. الإسماعيلي- 22 نقطة.

14. بلدية المحلة- 19 نقطة.

15. البنك الأهلي- 18 نقطة.

16. فاركو- 13 نقطة.

17. المقاولون العرب- 12 نقطة.

18. الداخلية- 11 نقطة.

النادي الأهلي

النادي الأهلي ..مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه توقع طريقة لعب الجونة وإن الفريق بدأ المباراة بقوة وسجل هدف التقدم، واستطاع اللاعبون تنفيذ تعليماته، وبين الشوطين وجه اللاعبين بالاستحواذ على الكرة والهدوء، مما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث.

 

النادي الأهلي ..واستكمل قائلًا: وسط ضغط المباريات من المهم جدًّا أن نفكر في التدوير وتغيير اللاعبين، ولذلك أنا سعيد بالفوز في ظل خوض الفريق مباراة كل يومين تقريبًا. 

 

وأضاف: سعيد بارتداء علي معلول شارة الكابتن لأنه يملك أرقامًا تاريخية له داخل النادي، وهذه لحظة تاريخية وسعيدة له بالتأكيد. والمباراة الماضية وصل لرقم قياسي في صناعة الأهداف مع الفريق.

النادي الأهلي

وردًّا على سؤال حول استبعاد أفشة من قائمة المباراة قال كولر: الموضوع بسيط، وكل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء عبد القادر والشناوي. وأختار قائمة كل مباراة ويتم استبعاد ١٢ لاعبًا تقريبًا. 

 

ترتيب الدوري المصري ..واستكمل: اللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز. أي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد. أناقش الجهاز الفني قبل كل مباراة لاختيار الأفضل ولتحقيق المكسب، وأي لاعب يتطور مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة. 

 

ترتيب الدوري المصري ..ورفض كولر التأكيد على أن علي معلول هو الذي كان مقررًا أن يتصدى لركلة الجزاء، قائلًا: من قال إن معلول هو رقم واحد في تسجيل ركلات الجزاء.

ترتيب الدوري المصري ..واستكمل كولر: غيرت نظام تسديد ركلات الجزاء، وأصبح التحديد أثناء سير اللقاء، وهذا ما تم اليوم، أحدد اللاعب الأجدر بتسديد ركلة الجزاء بعد تحديدها وفق حالة اللاعبين في الملعب وسير المباراة.