الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القصة كاملة لـ إيقاف صالح جمعة لاعب الكرخ العراقي

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 08:54 م
صالح جمعة
صالح جمعة

لا صوت يعلو فوق صوت العقوبة التي أفرضها الاتحاد العراقي لكرة القدم، على المصري صالح جمعة لاعب الكرخ العراقي، لمدة 6 أشهر.

 

القصة كاملة لـ إيقاف صالح جمعة لاعب الكرخ العراقي

 

وبحسب تقارير إعلامية عراقية فان صالح جمعة استخدم لغة بذيئة تجاه حكم المباراة، كما ارتكب أفعالا مهينة تجاه الحكم، بما في ذلك البصق عليه.

 

ونشرت الرابطة عبر حسابها الرسمى على فيسبوك بيانا أعلنت فيه قرار لجنة الانضباط ضد صالح جمعة، بناء على ما صدر منه خلال مباراة الكرخ والنجف في منافسات الدروي العراقي، التى أقيمت يوم 30 أبريل الماضى.

 

وبحسب ما أعلنه حساب دوري نجوم العراق فإن لجنة الانضباط قررت إيقاف صالح جمعة لمدة 6 أشهر، إضافة إلى تغريمه مبلغ 25 مليون دينار عراقي.

 

اشاد كريم حمادي رئيس نادي الكرخ العراقي بإمكانيات صالح جمعة لاعب الوسط الذي انتقل للدوري العراقي خلال فترة الانتقالات الماضية.

 

رئيس الكرخ العراقي: صالح جمعة سيعود لمستواه وهيثم شعبان لديه إمكانيات النجاح

 

وقال رئيس نادي الكرخ العراقي فى تصريحات تلففزيونية: "صالح جمعة سيعود لـ مستواة مره اخري مع نادي الكرخ العراقي وسيكون بوابة للاعبين المصريين في الدوري العراقي الفترة القادمة .

 

وأضاف:" هيثم شعبان مدرب جيد للغاية واثق فى المدربين المصريين، وسنحقق العديد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف "جمعة" خلال مداخلة هاتفية مع إبراهيم فايق، في برنامج جمهور التالتة: أن الزمالك أعلن على وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام أنه تم فسخ التعاقد مع لاعبه السابق عبد الله جمعه بالتراضي بين الطرفين، ولم يحدث ذلك، فالحقيقة تم فسخ التعاقد من طرف واحد من جهة القلعة البيضاء دون علم عبدالله جمعة.

 

وانتقل اللاعب عبدالله جمعة إلى نادي بلدية المحلة بعد اللعب في القلعة البيضاء  7 سنوات والحصول على العديد البطولات منها كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

 

من ناحية أخرى، وقع صالح جمعه لاعب الإسماعيلي السابق مع نادي كراباخ العراقي بعد فسخ تعاقده مع نادي الاسماعيلي بالتراضي والتنازل عن بعض مستحقاته.

 

وقال هيثم شعبان المدير الفني للفريق العراقي:" فى سوء فهم كبير للغة بين الحكم واللاعب، والحالة لا تستدعى، وقدمنا التماس والموضوع سيحل فى اقرب وقت باذن الله".