الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:00 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة عن بث مباشر مشاهدة مباراة  باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

 

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
خط الدفاع: أشرف حكيمي- ماركينيوس- لوكاس بيرالدو- نونو مينديش.
خط الوسط: زائير إميري- فيتينيا- فابيان رويز.
خط الهجوم: عثمان ديمبيلي- جونتشالو راموس- كيليان مبابي

 

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند ..يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني، في العاشرة مساء الليلة، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس، في إطار مواجهات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند ..ويدير اللقاء تحكيميًا ، الإيطالي دانييلي أورساتو المعروف عنه الصرامة والذي أدار لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من ذات البطولة.

 

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند ..يسعى باريس لتعويض خسارة الذهاب بنتيجة هدف دون رد، رغم الكثير من الفرص المهدرة للنادي الباريسي دون جدوى بمعلب الفريق الألماني.

 

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند ..ويأمل نادي العاصمة للظفر الللقب الغائب عن خزائن الفريق بعد عدة محالاوت فاشلة، في الأمر نفسه ان البطولة قد تكون اخر سبل إقناع النجم الفرنسي، كليان مبابي، للاستمرار مع نادي العاصمة، واحتفال بوادعية مثالية في ملعب ويمبلي، بنهائي الابطال.

 

ويحتاج باريس سان جيرمان لفارق هدفين أمام دورتموند ليضمن الصعود للمباراة النهائية، لمواجهة المتأهل من ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

 

التقي الفريقين من قبل في 7 مواجهات في دوري أبطال أوروبا ، وحقق باريس سان جيرمان خلال هذه المواجهات انتصارين، مقابل انتصارين لصالح الفريق الألماني، فيما انتهت ثلاث مباريات بينهما بالتعادل.

 

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند في ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس الليلة، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 ويحتاج باريس سان جيرمان لفارق هدفين أمام دورتموند ليضمن الصعود للمباراة النهائية، لمواجهة المتأهل من ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

 

واجه الفريق الباريسي مضيفه الألماني في دور المجموعات في البطولة نفسها في مواجهتين ولم يستطيع نادي بورسيا دورتموند الفوز بأرضية ملعب حديقة الأمراء، حيث خرج مهزوم بنتيجة هدفين دون رد، لكن حل التعادل بينهما في المواجهة الأخرى بملعب الفريق الالماني.