الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند

الخميس 09/مايو/2024 - 10:04 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا.. يواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر أن يقام الأول من شهر يونيو المقبل، في تمام العاشرة من مساء، على ملعب "ويمبلي"، في العاصمة الإنجليزية لندن.

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند

 

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا.. وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة حسمها الملكي لصالحه في الدقائق الأخيرة.

 

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا.. وحسم ريال مدريد مباراة كلاسيكو أوروبا ضد بايرن ميونخ، في الوقت القاتل، بفضل البديل المتألق خوسيلو الذي سجل هدفين قاتلين في الدقيقتين 88 و 91 من زمن المباراة.

 

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا.. ويلعب ريال مدريد المباراة النهائية أمام بوروسيا دورتموند المتأهل سلفًا على حساب باريس سان جيرمان.

 

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا.. وصعد ريال مدريد للمرة الثامنة عشر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام في ملعب ويمبلي في لندن، بانتصار تاريخي على حساب البافاري في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة المثيرة في أحداثها.

 

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا.. أنقذ خوسيلو لاعب الملكي فريقه ريال مدريد وصعد به للنهائي في مباراة تاريخية حسمها النجم الجديد للريال في الدقائق الأخيرة أمام بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا.. ومن الرائع عندما ننظر لمسيرة اللاعب خوسيلو نرى أنها غير مجدية ليلعب في فريق بحجم ريال مدريد، ولكنه القدر ولربما أخلص خلال مشواره الطويل في ملاعب كرة القدم فكافئه القدر.


 

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا.. خوسيلو صاحب 34 عام، كان مشجعًا في 2022 في نهائي باريس بين ريال مدريد وليفربول، ووقتها كان يلعب لفريق إسبانيول الإسباني.

 

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا.. والآن هو منقذ الريال والبطل في كل الصحف، وبين جماهير الميرنجي، هو اللاعب العادي الذي قرر أن أصبح بطلًا.

 

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا.. وتأهل فريق بوروسيا دورتموند الألماني لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.