الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أهداف مباراة أتلانتا ضد أولمبيك مارسيليا في الدوري الأوروبي.. فيديو

الجمعة 10/مايو/2024 - 12:11 م
أتلانتا
أتلانتا

أتلانتا ..اجتاز أتلانتا عقبة أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بعدما تغلب عليه 3 / 1 في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب، مساء الخميس أيضا.

 

أتلانتا..جاءت أهداف مباراة أتالانتا ضد أولمبيك مارسيليا عن طريق الثلاثي أديمولا لوكمان، ماتيو روجيري، البلال توريه في الدقائق 30، 52، و90 على التوالي.

 

أهداف مباراة أتلانتا ضد أولمبيك مارسيليا في الدوري الأوروبي

أتلانتا ..انتهت مباراة الذهاب بين الناديين أتالانتا ضد مارسيليا، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المواجهة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "فيلودروم".

 

 

أتلانتا ..وضرب ليفركوزن، الساعي للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، موعدا في المباراة النهائية، التي تجرى يوم 22 أيارمايو الجاري على ملعب (أفيفا) بالعاصمة الأيرلندية دبلن، مع أتالانتا الإيطالي.

أتالانتا 

أتالانتا ..وعقب فوزه بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، يتطلع ليفركوزن للفوز أيضا بلقب كأس ألمانيا، حيث بلغ المباراة النهائية أمام كايزر سلاوتيرن، الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني، كما يطمع أيضا في التتويج بالدوري الأوروبي أمام أتالانتا.

 

أتلانتا ضد أولمبيك مارسيليا ..وأفلت ليفركوزن الألماني من (ريمونتادا) ضيفه روما، بعدما تعادل معه 2 / 2 في الوقت القاتل، مساء أمس الخميس، في إياب المربع الذهبي للمسابقة القارية.

أتالانتا ضد أولمبيك مارسيليا ..وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت بين الفريقين الأسبوع الماضي، على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، انتهت بفوز ليفركوزن 2 / صفر، ليفوز بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم 4 / 2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ويظفر بورقة الترشح للمباراة النهائية للبطولة.

أتالانتا 

أتلانتا ضد أولمبيك مارسيليا ..وأحرز لياندرو باريديس هدفي روما في الدقيقتين 43 و66 من ركلتي جزاء، لكن جيانلوكا مانشيني، مدافع الفريق الإيطالي، منح الهدف الأول لليفركوزن في الدقيقة 83 بالخطأ في مرمى فريقه.

أتالانتا ضد أولمبيك مارسيليا

أتلانتا ضد أولمبيك مارسيليا ..وبينما حاول روما تسجيل هدف ثالث في الوقت المتبقي من اللقاء، أملا في إدراك التعادل في مجموع لقائي الذهاب والعودة، ومن ثم الدفع بالمباراة إلى لعب الوقت الإضافي، أحرز الكرواتي جوسيب ستانيشيتش هدف التعادل لليفركوزن في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.